أخبار العالم

إطلاق خدمة “أرسل الآن وادفع لاحقاً” لأول مرة في المنطقة

دبي: “الخليج”
أعلنت شركة أسترا تك، ومقرها أبوظبي، عن إطلاق خدمة “أرسل الآن، ادفع لاحقاً” على تطبيق “بوتيم”. وتوفر هذه الخدمة المبتكرة، الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إمكانية التحويل الدولي الفوري للأموال مع إمكانية تأجيل الدفع، مما يعزز ريادة أسترا تك في مجال التكنولوجيا المالية في المنطقة.
تستفيد هذه الخدمة المتوفرة على تطبيق “Botem” من بنية تحتية ائتمانية متقدمة تتيح لك إرسال الأموال إلى أي مكان في العالم بأقصى سرعة ومرونة، مع إمكانية الدفع بالتقسيط المريح. وقد تم منحها لتلبية الطلب المتزايد على الحلول المالية المرنة في دولة الإمارات العربية المتحدة بعد توسعها الناجح في خدمات تحويل الأموال في عام 2023. ومن خلال هذه الخطوة الاستراتيجية، تسعى شركة أسترا تك إلى الاستحواذ على حصة كبيرة من سوق تحويل الأموال في الإمارات، والتي تقدر قيمتها بمليارات الدراهم. كما أنه يساعد على تحسين رفاهية العاملين في مختلف القطاعات، خاصة خلال الفترات التي تتطلب مرونة مالية أكبر، مثل نهاية الشهر.
وقال عبد الله أبو الشيخ، مؤسس شركة أسترا تك والرئيس التنفيذي لمنصة بوتيم: إن إطلاق خدمة “أرسل الآن وادفع لاحقاً” يمثل خطوة استراتيجية تعزز مكانة “بوتيم” و”أسترا تك” في العالم. الرائدة في مجال الحلول المالية المبتكرة. ونهدف من خلال هذه الخدمة إلى تقديم حلول تحويلية تعتمد على بنية تحتية ائتمانية قوية، مما يوفر للمستخدمين تجربة سلسة ومرنة في إدارة التزاماتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى