أخبار العالم

دبي للتمويل تكشف عن هويتها المؤسسية الجديدة

دبي: “الخليج”
كشفت دائرة المالية في حكومة دبي عن هويتها المؤسسية الجديدة. وتعكس الهوية الجديدة التوجهات الاستراتيجية الطموحة للدائرة، والتي ترتكز على أفضل الممارسات والمعايير العالمية، وتدعم مسيرة التنمية المستدامة في الإمارة للسنوات المقبلة من خلال رؤيتها للقيادة المالية والاستدامة المالية المبتكرة.
وأعرب عبد الرحمن صالح آل صالح، مدير عام دائرة المالية، عن سعادته بإطلاق الهوية المؤسسية الجديدة، قائلاً إن هذا الإنجاز يعكس التزام دبي للتمويل المستمر بالابتكار والتطوير، ويعزز مكانتها كهيئة مركزية وسيادية في الدولة. وحوكمة الإمارة التي ما زالت تستلهم رؤية القيادة الحكيمة في تحقيق ذرى الإنجاز منذ تأسيسها قبل نحو ثلاثين عاماً.
وأضاف: «هويتنا المؤسسية الجديدة ليست مجرد شعار، بل هي تجسيد لقيمنا ومبادئنا التي نعمل من خلالها على تحقيق رفاهية المجتمع وتعزيز تنافسية دبي على الساحة العالمية تلك الصورة المالية نقية وواضحة». إن السمعة الطيبة التي اكتسبتها دبي وعززتها في السنوات الأخيرة ستبقى “درعاً يحمي مكتسبات الإمارة وحصناً منيعاً في وجه الأزمات”.
أيقونة الطموح
وأوضحت هدى حمدان الشيخ المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المؤسسية في دائرة المالية، أن الهوية المؤسسية الجديدة لدبي للتمويل تجسد أيقونة لرؤية الدائرة الطموحة نحو مستقبل مشرق، وذلك في إطار التزامها الدؤوب لتحقيق الاستدامة المالية والشفافية في كافة عملياتها، مؤكدة أن الهوية الجديدة مبنية على إرث طويل من العمل. وتعود مالية الحكومة إلى عقود من الزمن، وتعود إلى أيام المغفور له بإذن الله حاكم دبي السابق الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم. .
التراث العربي
وقال حسين علي الطنيجي رئيس مكتب الاتصال والإعلام بالدائرة، إن فريق عمل المكتب تمكن من خلق هوية جديدة مستوحاة من تراث دبي العربي العريق، وتعكس قيم الدائرة والإمارة، وفي الوقت نفسه يمتلك الزمن لمسة من الحداثة تجعله قادراً على أن يكون له حضور قوي لسنوات عديدة قادمة. وأضاف: «قررنا أن نصنع هويتنا الجديدة من شعار دائرة المالية المعروف، والذي يدور حول اسم الدائرة المكتوب بالحرف العربي الأصيل «جلي ثلث»، ورفعناه إلى الاسم الجديد». “دبي للتمويل”، بإضافة عناصر بصرية وملونة مستمدة من الأرض والبحر والجو والفضاء، تمتد طموحات دبي وخططها الكبرى لمواصلة بناء طموحات الإمارة التي لا تعرف الحدود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى