أخبار العالم

وزارة الطاقة تطور منصة لخدمات الطرق الاتحادية

أعلنت وزارة الطاقة والبنية التحتية عن تطوير وتحديث منصة خدمات الطرق الاتحادية لإصدار وتجديد تصاريح العمل ضمن حرم الطريق. ويتضمن التطوير تقليل عدد الإجراءات ودمج الإجراءات المماثلة وتقليل زمن الإنجاز، وذلك دعماً لبرنامج القضاء على البيروقراطية الحكومية الذي يهدف إلى تبسيط وتقليص الإجراءات الحكومية وإلغاء الإجراءات والالتزامات غير الضرورية.
وأوضح المهندس محمد الميل وكيل الوزارة المساعد لقطاع أصول البنية التحتية أن تطوير المنصة سيساهم بشكل فعال في القضاء على بيروقراطية خدمة التخليص وتقليل رحلة العميل والمرفقات اللازمة من 8 إلى 3 فقط والإجراءات من 26 الإجراءات إلى 13 إجراء، ومدة الخدمة من 14 يومًا إلى 7 أيام.
وتذكر أنه تم تقليص إجراءات تجديد التفويض من 11 إلى 3 إجراءات فقط، دون الحاجة إلى مرفقات، ومدة الخدمة من 4 أيام إلى لحظية (فورية).
في إطار التزام وزارة الطاقة والبنية التحتية ممثلة بقطاع أصول البنية التحتية، تم تنظيم 3 منتديات ومجالس للعملاء، شارك فيها المسؤولون والموظفين بالإضافة إلى بعض العملاء وممثلي القطاع الخاص، لبحث التطور التطوري والمقترحات والأفكار الإبداعية فيما يتعلق بتصميم الخدمات المستقبلية، بحيث تلبي طموحات وتطلعات الشركاء والعملاء لتحقيق خدمات متكاملة ومميزة تفوق التوقعات وتحقق السعادة وجودة الحياة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى