أخبار العالم

صورة تحرج صديقة لاعب دورتموند

الشارقة: دامية فالح
وشعرت صديقة لاعب دورتموند البرازيلي، يان كوتو (22 عاما)، بالحرج بعد نشرها لقطة من المباراة على أرض الملعب عبر حسابها على إنستغرام، عقب فوز دورتموند على كلوب بروج البلجيكي 3-0 في افتتاح النسخة الجديدة من دوري أبطال أوروبا. المسابقة التي شارك فيها كوتو من مقاعد البدلاء في الدقيقة 87.
وكتبت طبيبة الأسنان ماريانا ديفيد تحت اللقطة: “أصلي لك ولو من بعيد”. ورد عليها اللاعب بلقطة من اللقطة وأعاد نشرها مرة أخرى وكتب: “لكن متابعيه على إنستغرام البالغ عددهم 107 آلاف لاحظوا ذلك”. فاللقطة لم تكن من المباراة الحقيقية بين المنتخبين الألماني والبلجيكي، بل من إحدى مباريات ألعاب الفيديو، مما اضطرها إلى حذفها.
وانضم كوتو إلى دورتموند على سبيل الإعارة من مانشستر سيتي الشهر الماضي، مع وجود خيار لشرائه في نهاية الموسم. ماريانا، التي احتلت المراكز العشرة الأولى في مسابقة ملكة الجمال البرازيلية، حضرت حفل تقديمها في ألمانيا، لكنها تقيم هناك حاليًا. البرازيل ويسافر كلما أتيحت له الفرصة لمقابلته.
انضم كوتو إلى السيتي منذ 4 سنوات، لكنه لم يلعب معهم أبدًا. تمت إعارته إلى جيرونا وبراجا، ولعب 3 مباريات على مقاعد البدلاء للنادي الألماني هذا الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى