أخبار العالم

البطولة الإيطالية: تورينو متقدم للحظات

روما- (أ ف ب)
انتزع تورينو الصدارة مؤقتا بفوزه على مضيفه فيرونا 3-2 الجمعة، في المرحلة الخامسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، مستفيدا من النقص العددي في صفوف منافسيه.
وأكمل فيرونا المباراة بعشرة لاعبين من الدقيقة 21 بعد طرد المدافع البولندي بافل دافيدوفيتش خلال التعادل بين الفريقين بهدف سجله الباراجواياني انطونيو سانابريا للضيوف (10) مقابل هدف من خارج المنطقة للقبارصي. غريغوريوس كاستانوس (12).
وأنهى تورينو الشوط الأول متقدما 2-1 بفضل رأسية من الكولومبي دوفان ساباتا في الدقيقة 33، ثم حقق فوزه الثالث هذا الموسم والهزيمة الثالثة لفيرونا في الشوط الثاني بهدف من البديل الاسكتلندي الجديد تشي آدامز. تسديدة من خارج المنطقة (79) أمام أصحاب الأرض، قلص الفارق في النهائي عبر الكولومبي دانييل موسكيرا (3+90).
ورفع «تورو» رصيده إلى 11 نقطة بفارق نقطة واحدة عن أودينيزي الذي يلعب ضد روما الأحد.
وللمرة الأولى في تاريخه، حافظ إمبولي على سجله الخالي من الهزائم في المراحل الخمس الأولى من الموسم بفوزه على مضيفه كالياري 2-0.
ويدين إمبولي بانتصاره الثاني هذا الموسم، بعد ثلاثة تعادلات، للورينزو كولومبو وسيباستيانو إسبوزيتو، اللذين سجلا في الدقيقتين 33 و49 على التوالي.
ورفع إمبولي رصيده إلى 9 نقاط، ويحتل حاليا المركز الرابع بفارق الأهداف خلف نابولي وبفارق نقطة واحدة عن أودينيزي المتصدر، متقدما على إنتر حامل اللقب (8 نقاط) ويوفنتوس (8)، اللذين سيواجهان اختبارين صعبين يومي الأحد والسبت. . ضد ميلان ونابولي على التوالي.
لكن كالياري مني بهزيمته الثالثة مقابل تعادلين، ليتجمد رصيده عند نقطتين في المركز التاسع عشر وقبل الأخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى