أخبار العالم

يبدأ الشرطة العراقي رحلته للدفاع عن لقبه أمام الكرمة

بغداد: زيدان الربيعي
تتواصل يوم السبت، مباريات الجولة الأولى من دوري نجوم العراق لكرة القدم، بإقامة 4 مباريات على ملاعب كربلاء والبصرة والنجف وبغداد.
ويستضيف فريق كربلاء ضيفه فريق نوروز وهي مباراة ترقى إلى كل التوقعات، فيما يستضيف ملعب الفيحاء بمحافظة البصرة المباراة بين فريق نفط البصرة وضيفه الكرخ. الفريق، في مباراة خاضها بكل الطرق، باستثناء وجود أفضلية لصالح نفط البصرة وهي الأرض.
وتقام أهم المباريات، يوم السبت، على ملعب النجف الدولي بمحافظة النجف، وستجمع بين فريق النجف ومضيفه فريق النفط، فيما سيبحث الفريقان عن نقاط المباراة كاملة، ورغم أن فريق النجف سيلعب على أرضه وبين جماهيره، إلا أن هذين العاملين لا يمنعان فريق النفط ومدربه عادل نعمة من مواجهة منافسه على أرض الملعب.
وتقام المباريات النهائية، السبت، على ملعب الشعب الدولي بالعاصمة بغداد، ويجمع فريق الشرطة، حامل لقب الموسم الماضي، مع مضيفه الكرمة الوافد الجديد لدوري نجوم العراق.
ويتطلع فريق الشرطة إلى البدء بشكل جيد وتحقيق نتيجة مرضية في طريقه للدفاع عن لقبه الموسم الماضي، وهو مؤهل تماماً لذلك بفضل اللاعبين الجيدين الذين يضمهم والذين سيلعبون على أرضه وبين جماهيره، فيما يسعى فريق الشرطة إلى البدء بشكل جيد وتحقيق نتيجة مرضية في طريقه للدفاع عن لقبه الذي حققه الموسم الماضي، وهو مؤهل تماماً لذلك بفضل اللاعبين الجيدين الذين يضمهم والذين سيلعبون على أرضه وبين جماهيره، فيما يسعى فريق الشرطة إلى البدء بشكل جيد وتحقيق نتيجة مرضية في طريقه للدفاع عن اللقب الذي حققه الموسم الماضي، وهو مؤهل تماماً لذلك بفضل اللاعبين الجيدين الذين يضمهم والذين سيلعبون على أرضه وبين جماهيره، فيما يسعى فريق الشرطة إلى البدء بشكل جيد وتحقيق نتيجة مرضية في طريقه للدفاع عن اللقب الذي حققه الموسم الماضي، وهو مؤهل تماماً لذلك بفضل اللاعبين الجيدين الذين يضمهم والذين سيلعبون على أرضه وبين جماهيره. وسيسعى كارما بقيادة المدرب الشاب غازي فهد جاهداً إلى تجنب فخ الخسارة مبكراً في مشواره بالدوري، وحتى لو خسروا فإن خسارتهم يجب أن تكون بفارق بسيط جداً من الأهداف. وإلا فإن بدايته ستكون غير سارة لجماهيره التي من المؤكد أنها سترافقه من مدينة الفلوجة في محافظة الأنبار المجاورة للعاصمة بغداد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى