أخبار العالم

قائد منتخب مصر يعلن اعتزاله كرة القدم

«الخليج» – تابع
أعلن أحمد فتحي، قائد منتخب مصر السابق ولاعب بيراميدز، اعتزاله نهائيا كرة القدم، راضيا عما قدمه خلال مسيرته الطويلة والناجحة. وجاء هذا الإعلان أثناء تواجده في استوديو التحليل الخاص بمباراة الأهلي وجورماهيا الكينيين، على قناة إم بي سي مصر 2.
وقال فتحي: “لقد قررت الاعتزال وأنا راضٍ عن مسيرتي الكروية. لقد حققت كل شيء وأشكر الله على ما أعطاني”. وأوضح أنه اتخذ هذا القرار بعد فوزه بكأس مصر مع بيراميدز، مشيرا إلى أنه أصبح في حيرة من أمره بعد انتهاء عقده مع النادي.
بدأ أحمد فتحي مسيرته الاحترافية مع الإسماعيلي. حيث فاز بالبطولة، ثم انتقل بعد ذلك إلى الأهلي حيث أمضى 12 عامًا، فاز خلالها بجميع البطولات المحلية والقارية.
ولعب فتحي خلال مسيرته، مع أندية بنها والإسماعيلي والأهلي وهال سيتي وشيفيلد يونايتد وكازما الكويتي وأم صلال، وقدم مستوى استثنائيا في 569 مباراة سجل خلالها 36 هدفا وقدم 74. يساعد.
إنجازات أحمد فتحي لها مكانة خاصة في قلوب الجماهير. فاز بكأس الأمم الأفريقية 3 مرات، الدوري المصري 11 مرة، كأس مصر 3 مرات، كأس السوبر المصري 3 مرات، دوري أبطال أفريقيا 4 مرات، كأس السوبر الأفريقي مرتين وبطولة أفريقيا للشباب تحت 20 سنة. مرة واحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى