أخبار العالم

عمر المرزوقي بطلاً لسباق الفحول في بطولة العالم للخيول الصغيرة

حقق الفارس عمر عبد العزيز المرزوقي إنجازاً جديداً في مسيرة الفروسية الإماراتية بعد امتطائه جواد الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان “استمتع دي لا ميور” إلى المركز الأول في بطولة العالم لسباق قفز الحواجز للمنافسة على الفحول ضمن منافسات بطولة العالم للخيول الصغيرة. – الفئات 5 و 6 و 7 سنوات.
وأظهر المرزوقي مستوى مميزا خلال المنافسات بعد أن أنهى الجولتين الأولى والثانية دون أخطاء، وشارك في جولة التميز مع أبطال العالم وفاز بالمسابقة بجدارة كبيرة. وتستضيف مدينة لاناكن البلجيكية البطولة تحت إشراف الاتحاد الدولي للفروسية، وبمشاركة دولية كبيرة، وتختتم يوم الأحد بتتويج الفائزين في مختلف الفئات.
ورفع المرزوقي شكره وتقديره إلى سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، على دعمه لرياضة الفروسية في الإمارات، وإلى سمو الشيخ هزاع بن زايد. آل نهيان، نائب حاكم إمارة أبوظبي، لاهتمامه بقفز الحواجز في عملية المنافسة على الألقاب.
وقال إن رعاية ومتابعة الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية رئيسة نادي أبوظبي للسيدات ونادي العين للسيدات مالكة ومؤسسة نادي أبوظبي للسيدات. لقد كانت إسطبلات شراع السبب الرئيسي في وصول فرسان قفز الحواجز إلى مرحلة المنافسة العالمية. (إضرب)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى