أخبار العالم

الفوز السابع على التوالي في «الديربي».. الوصل ينتزع الصدارة من النصر

تغلب الوصل على مضيفه النصر 3-1، في “الديربي” الذي جمع الفريقين على ملعب زعبيل، ضمن الجولة الثالثة من دوري أدنوك للمحترفين.
وهو الفوز السابع على التوالي للوصل على النصر في مختلف المسابقات، ليؤكد قوته وقوته أمام جاره “الأزرق”.
كما حرم الوصل جاره من الصدارة التي احتفظ بها لجولتين. كما جاء “الإمبراطور” في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، وتراجع “العميد” إلى المركز الثالث برصيد 6 نقاط.
وسجل عادل تاعرابت هدف التقدم للضيوف، ورد الوصل بثلاثية سجلها كايو كانيدو وعلي صالح وسفيان بوفتيني.
وتمكن النصر من افتتاح التسجيل عن طريق عادل تاعرابت في الدقيقة 22، بعدما استغل كرة مرتدة من دفاع الوصل داخل منطقة الجزاء، وسددها بقوة في الشباك، ثم ساهم عادل تاعرابت في الـ7. -آخر 11 هدف للنصر في دوري أدنوك للمحترفين (5 أهداف وهدفان).
وبحث الوصل عن رد فعل سريع لتحقيق التعادل قبل نهاية الشوط الأول، وكاد فابيو ليما أن يسجل هدفاً رائعاً للوصل في الدقيقة 39، لكن العارضة توقفت أمام تسديدته، وأهدرت كرة من مسافة قريبة. فرصة التعادل لأصحاب الأرض.
ومع بداية الشوط الثاني، أشرك علي سالمين مدرب الوصل بدلاً من الياباني تاكاشي أوشينو، قبل أن ينجح أصحاب الأرض في إدراك التعادل عبر كايو كانيدو في الدقيقة 53، إثر رمية تماس من علي صالح من الجهة اليسرى، وهي السادسة لكايو. هدف في مرمى النصر في دوري المحترفين (5 بقميص الوصل وهدف بقميص العين).
وضاعف هدف التعادل من حماس لاعبي الوصل، وأطلق فابيو ليما تسديدة قوية من خارج المنطقة ارتطمت بعارضة المرمى، قبل أن تخرج من الملعب في الدقيقة 65.
وأضاف علي صالح الهدف الثاني للوصل في الدقيقة 74 بتسديدة مباشرة من يمينه من داخل منطقة الجزاء بعد كرة طويلة من خيمينيز أبعدها دفاع الوصل وتصدى لها بقوة في الشباك احتفالا بهدفه. الهدف الشخصي الرابع أمام النصر في دوري المحترفين.
وأكد المدافع سفيان بوفتيني تقدم الوصل بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 82 بعد مجهود رائع من علي صالح على الجهة اليمنى. وهذا هو الهدف العاشر لبوفتيني في دوري أدنوك للمحترفين والثاني له على التوالي أمام النصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى