أخبار العالم

بن مشار: تتطلع دبي البحرية إلى استمرار النجاح التنظيمي

استقبل أحمد سعيد بن مشار، رئيس مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، الربابنة والملاك والبحارة والمتنافسين المشاركين في فعاليات موسم الرياضات البحرية الجديد 2024-2025، الذي افتتحه النادي السبت، بانطلاقه. بطولة دبي المحلية للمراكب الشراعية 22 قدم، الجولة الأولى من بطولة دبي 2024-2025.
وأعرب أحمد سعيد بن مشار عن تمنياته بالتوفيق لجميع اللجان المنظمة والمشاركين في رسم صورة مشرقة وملونة في مختلف الأنشطة التي يتضمنها رزنامة السباقات بالنادي ابتداء من السبت وحتى يونيو المقبل، وفي تقديم موسم مكثف وجميل شعاره هي المنافسة الشريفة والروح الرياضية المتسامحة التي يتميز بها مجتمعنا البحري. وأشاد رئيس مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بالدور المهم والمؤثر لشركاء النادي الاستراتيجيين من الدوائر الحكومية والمؤسسات الوطنية، الذين يشكلون الدعم والمساندة الحقيقية في تنفيذ البرامج المختلفة وإنجاح العروض المختلفة. وكذلك الفئات المستهدفة من الجمهور ومحبي الرياضات البحرية الذين يعملون جنباً إلى جنب مع لجان النادي لتحقيق التميز ومواصلة النجاحات التي حققها النادي منذ تأسيسه عام 1988.
وينتظر عشاق الرياضات البحرية موسماً رياضياً مليئاً بالمسابقات والكرنفالات والمهرجانات المتنوعة التي تتضمن العديد من الفعاليات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى