أخبار العالم

البطائح يهزم الحصن ببصمة أناتولي

متابعة: نزار جعفر
وذاق فريق البطائح فوزه الأول هذا الموسم، وعاد من ملعب صقر بن محمد القاسمي في خورفكان بثلاث نقاط ثمينة، بعد فوزه على مضيفه دبا الحصن الكاميروني أناتولي 2-1 كرة للهدف الأول لزميله محمد جمعة بيليه وسجل الثاني باحترافية كبيرة، رفعها البطائح. وبهذا الفوز يصل رصيده إلى 4 نقاط، فيما بقي دبا الحصن بلا رصيد.
أكد الكرواتي جوران توميتش المدير الفني لفريق البطائح، وبادية علامات الرضا على وجهه، سعادته بالفوز الأول وحصوله على ثلاث نقاط مهمة ستعطي المزيد من الدعم والمعنويات للفريق.
وقال توميتش: المباراة كانت متكافئة بشكل أساسي بين الفريقين بفضل خلق العديد من الفرص، ورغم الحماس الكبير الذي بدأ به الخصم، إلا أن البطائح تمكن من التسجيل والتقدم مبكرا، لكن هناك كان هناك نوع من التراخي بعد ذلك. التهديف: بعد الهدف الأول كنا غير منظمين، وهو ما دفع دبا الحصن إلى استعادة الفارق والضغط القوي، لكن كان للفريق الفضل في العودة في الشوط الثاني وحاولنا أن نكون أكثر تنظيماً على مستوى الدفاع. مع ضرورة خطف الهدف الثاني لنتمكن من الوصول إليه في أنفاسنا الأخيرة.
وهنأ الكرواتي لاعبيه بهذا الفوز المهم بالبطولة، مع ضرورة التركيز على المباراة المرتقبة أمام الشارقة في الجولة المقبلة.
وأبدى البرازيلي كايو زاناردي مدرب دبا الحصن استياءه من نتيجة المباراة والهزيمة الثالثة على التوالي، وأضاف: قدمنا ​​أداء جميلا في الشوط الأول وكنا على بعد خطوة من الفوز وكنا وأهدر العديد من الفرص التي كان من الممكن أن تغير مجرى المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى