أخبار العالم

منتخب المواي تاي يحصد 9 ميداليات في بطولة الشباب الدولية

حصد منتخب الإمارات للمواي تاي للشباب 9 ميداليات في ختام مشاركته في بطولة العالم التي أقيمت على مدى 10 أيام في العاصمة التايلاندية بانكوك بمشاركة 3000 رياضي ولاعبة من 92 دولة تحت إشراف وتنظيم من الاتحاد الدولي للمواي تاي.
وتمكن منتخبنا الوطني من الحصول على ميدالية ذهبية وفضية، بالإضافة إلى 7 ميداليات برونزية. وتوج عزيز الحمادي بالميدالية الذهبية في الفئة العمرية 12 – 13 سنة وزن 48 كجم، فيما حصل أحمد أبو جيش على الميدالية الفضية في فئة 12 -. الفئة العمرية 13 سنة، وزن 63 كجم، فيما جاءت الميداليات البرونزية لكل من راكان أحمد، وسعيد المزروعي، وسعيد أحمد، ومريم السويدي، وجاسر أحمد، وخالد سليمان، كما تمكن الثنائي أحمد أبو جيش ومحمد كريم من الفوز. – الميدالية البرونزية في مسابقة المواي تاي للفئة العمرية من 14 إلى 15 سنة.
وقال عبدالله سعيد النيادي رئيس الاتحاد الآسيوي للمواي تاي والاتحاد العربي للمواي تاي رئيس اتحاد المواي تاي والكيك بوكسينغ: «فخورون بالأهداف الجديدة التي حققها منتخبنا الوطني للشباب والتي أكدت مكانته المتقدمة». للعبة والتطورات الكبيرة التي حققتها عالميًا”.
وقال: «مرة أخرى تؤكد المنتخبات الوطنية حضورها القوي في كبرى المحافل الرياضية الدولية، وهو ما يعكس الدور المهم للتخطيط والإعداد الفني والخبرات الإعدادية التي تساهم في رفع مستوى اللاعبين وتأهيلهم لكبرى البطولات الدولية التي تشهدها. بمشاركة نخبة من أبطال العالم».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى