أخبار العالم

بني ياس يرتد بالنقطة السادسة

أبوظبي: محمد مصطفى
استعاد بني ياس نغمة الانتصارات بفوزه على عجمان 3-1 في الشامخة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أدنوك. ويمثل الفوز دفعة معنوية للسماوي الذي حصد 6 نقاط في 3 مباريات.
وتمكن بني ياس من السيطرة على مجريات الشوط الثاني، الذي شهد فوز البرتغالي جواو سوزا على الصربي جوران، وتألق ثلاثي فواز عوانة ويوسف نياكاتي وخوان باوزا بتسجيل 3 أهداف.
في المقابل، كرر عجمان البداية السيئة التي عاشها قبل 7 سنوات، وتحديداً في موسم 2017 – 2018، عندما خسر الفريق «البرتقالي» في الجولات الثلاث الأولى من البطولة.
ولم يلعب عجمان بالمستوى المأمول، وظهرت أخطاء في الدفاع وخط الوسط، فضلاً عن قلة التركيز، ما كلفهم هدفين في بداية الشوط الثاني، ومنح بني ياس راحة لحسم المباراة. المباراة بالفوز بثلاثية وتمكن مديرهم من استخدام البدلاء بطريقة مميزة.
وشهدت المباراة استمرار بني ياس في زيارة أهداف المنافس في الجولات الثلاث، وواصل مهاجمه يوسف نكاتي التسجيل في المباراة الثالثة بالبطولة.
من جانبه أشاد البرتغالي جواو بيدرو سوزا مدرب بني ياس بأداء فريقه في الشوط الثاني الذي منحه فوزا مهما.
وقال سوزا: “لم أكن راضيا عن أداء بني ياس في الشوط الأول، وبين الشوطين أردنا تنبيه اللاعبين وتصحيح الأخطاء، وفي أول 5 دقائق فعلنا كل ما هو ضروري ومتقدم، وهذا سمح لنا للسماح لأنفسنا بالسيطرة على سير المباراة وتسجيل هدفين آخرين”.
بدوره، قال المدرب الصربي القادم من عجمان، جوران، إن فريقه لعب بشكل سيء في الشوط الثاني، وارتكب عدة أخطاء، وإن بني ياس عرف كيف يلعب المرتدات ويستغلها، فيما كنا بحاجة لمزيد من الطاقة في الشوط الثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى