أخبار العالم

قمة أدنوك دوري الشرقاوية..وديربي دبي وسلاوي

الشارقة: علي نجم
صعد الشارقة إلى صدارة جدول دوري أدنوك للمحترفين بعد فوزه الكبير في القمة على مضيفه الجزيرة 4-0 وخسارة المتصدر السابق النصر أمام حامل اللقب الوصل. 1-3، في اليوم الثاني من مباريات الجولة الثالثة.
وسجل أهداف الشارقة كل من لوان بيريرا (21)، والتونسي فراس بالعربي (30)، وعثمان كامارا (45+4)، وكايو لوكاس (82).
وأكمل الجزيرة المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعب وسطه الكونغولي نسكينز كيبانو في الدقيقة 13.
ورفع الشارقة رصيده إلى 9 نقاط (النتيجة الكاملة)، وتراجع الجزيرة إلى المركز التاسع برصيد 3 نقاط.
وهو الفوز الثالث على التوالي للشارقة في الدوري، والسادس في جميع المسابقات، كما أن الفوز هو الأكبر على «فخر أبوظبي» منذ 19 عاماً، أبرزها منذ فوز «الملك» بنتيجة 6-1. في عام 2005.
وفي المباراة الثانية، انتهى «ديربي دبي» بين الوصل ومضيفه النصر في زعبيل، لصالح «الإمبراطور» 3-1.
افتتح المغربي عادل تاعرابت التسجيل للنصر (22)، وعادل كايو كانيدو في الدقيقة 53، وأضاف علي صالح الثاني في الدقيقة 76، وسفيان بوفتيني الثالث (82)، وسدد لاعبو “الإمبراطور” العرضيات الزرقاء. مرتين.
وتخلى النصر عن الصدارة وأصبح رصيده 6 نقاط مقابل 7 نقاط للوصل الثاني من فوزين وتعادل.
أغلق الستار
يسدل الستار اليوم الأحد على مباريات المرحلة الثالثة من بطولتنا، حيث من المقرر مباراتين الأولى بين العروبة وخورفكان، فيما سيشهد استاد راشد في دبي قمة مهمة بين شباب الأهلي وخورفكان. الوحدة .
وتمثل المباراة بين شباب الأهلي والوحدة، التي تنطلق في الخامسة والنصف مساء، مواجهة من العيار الثقيل بين الفريقين في طريقهما للحصول على النقطة التاسعة.
تمكن الثنائي من الحصول على مرتبة الشرف الكاملة في المرحلتين الأوليين، مما زاد من فرصهما في التحدي على الصدارة وضمان عدم ضياع النقاط.
وكانت مباريات شباب الأهلي والوحدة خلال العقد الماضي مناسبة للمتعة والإثارة وأيضا لكثرة الأهداف، بعد أن وصل عدد الأهداف المسجلة في المباريات الـ30 السابقة إلى 91 هدفا (51 للفرسان، و40 للعنابي).
العروبة خورفكان
ويأمل العروبة ومضيفه خورفكان في تحقيق الفوز والحصول على أول نقاطهما في طريقهما هذا الموسم عندما يلتقيان على ملعب دبا بالفجيرة. وفشل العروبة في تحقيق الفوز وذاق مرارة الهزيمة مرتين، أمام النصر بخماسية، وأمام الجزيرة باثنين، وهو ما سيجبره على تقديم كل ما في وسعه لإيقاف حساب الهزائم.
وفي الوقت الذي كان يعلق فيه خورفكان آمالا كبيرة على بداية إيجابية، شكلت المباريات الصعبة أمام العين والوحدة “عائقا”، مما اضطر الفريق إلى محاولة تعزيز تشكيلته بلاعبين جدد يمكن أن يساهم وجودهم في منح المدرب الروماني الأفضل. خيارات لإشعياء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى