أخبار العالم

محافظ أبو موسى يلتقي الكادر الإداري والتدريسي

الشارقة: “الخليج”
استقبل خليفة محمد بوغانم محافظ جزيرة أبو موسى بعض أعضاء الهيئة الإدارية والتدريسية بمدرسة جزيرة أبو موسى المشتركة بمنزله، وذلك بمناسبة بدء العام الدراسي 2024-2025.
ويأتي هذا اللقاء، الليلة الماضية، في إطار تضافر الجهود نحو تطلع مدرسة جزيرة أبو موسى المشتركة إلى عام دراسي مثمر يحقق أهدافها في بناء جيل متألق يساهم في نهضة الوطن وازدهاره.
وأكد محافظ الجزيرة خليفة محمد بوغانم في كلمته وخلال لقائه بالمعلمين والإداريين أهمية العام الدراسي الجديد ودوره الحيوي في تأهيل الطلبة في مختلف العلوم والمعارف بدعم متواصل من جزء من إدارة الجزيرة. القيادة الحكيمة للتعليم والتعلم في الإمارة.
وأشاد بوغانم بالجهود المبذولة في تحفيز الطلبة وتمكينهم من التفوق والتميز، ولفت إلى اهتمام القيادة الرشيدة بسير نظام التعليم في مختلف المدارس ومتابعة احتياجاته. وأشاد بجهود المعلمين في مدرسة جزيرة أبو موسى المشتركة وإدارة المدرسة وما يقدمونه في مسيرة التميز والعطاء وتمكين الأجيال بما يلبي آمال الحاضر. توقع الطموحات المستقبلية.
وفي سياق الحديث عن دور التعليم في بناء الوطن، أوضح بوغانم أهمية ابتكار الأساليب التعليمية الحديثة وتنظيم البرامج والفعاليات الإثرائية التي تحفز دافعية الطلاب للتعلم واستمرار الاهتمام بالتربية الوطنية وغرس القيم ​غرس الولاء والانتماء في نفوس الطلاب مما يساهم في رفع مستوى الأداء الأكاديمي.
وشدد على ضرورة تفوق طلاب جزيرة أبو موسى في مختلف المجالات، داعياهم إلى مواصلة جهودهم في المرحلة المقبلة واكتساب المعرفة والخبرة في كافة المجالات والمشاركة في عملية بناء الوطن وتعزيز أسس تطوره. والولادة من جديد.
وانتهى اللقاء بحوار ودي مع المعلمين وإدارة المدرسة، تم فيه مناقشة القضايا المتعلقة بتطوير العملية التعليمية واحتياجات الطلاب.
وأعرب المعلمون وإدارة المدرسة عن شكرهم وامتنانهم لمحافظ جزيرة أبو موسى خليفة بوغانم على حفاوة الاستقبال التي اعتادوا عليها في بداية ونهاية كل عام دراسي، وتمنوا أكاديمياً يكلل بالنجاح والتقدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى