أخبار العالم

«فتيات الشارقة للشطرنج» تنظم فعالية اليوم العالمي للسلام

نظم نادي الشارقة للشطرنج والثقافة للفتيات فعالية اليوم العالمي للسلام للاعبات النادي من عمر 5 إلى 12 سنة، بالتعاون مع دائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة، في مقر النادي، شارك فيها عدد كبير من اللاعبات.
وتخلل الحفل عدد من الفقرات الترفيهية المتنوعة، قدمتها مريم الزرعوني أخصائية السعادة. وارتدى الجميع اللون الأبيض، وقامت نجلاء الشامسي، رئيسة مجلس إدارة النادي، بتكريم مريم الزرعوني في ختام الحفل.
وأكدت نجلاء الشامسي، رئيس مجلس إدارة النادي، أن الفعالية تتزامن مع اليوم العالمي للسلام الذي يصادف الحادي والعشرين من سبتمبر من كل عام، وأضافت: أردنا من خلال الفعالية ترسيخ المعنى. وقيم السلام لجميع أجيال مجتمعنا، لا سيما أن بلادنا لديها “تاريخ طويل من الجهود لنشر السلام وإرساء الاستقرار في جميع أنحاء العالم، انطلاقاً من تراثها الإنساني ورسالتها الحضارية المرتكزة على دعم القيم المحبة والتسامح، اللذان نسعى دائما إلى ترسيخهما في الأجيال الحالية والمستقبلية، خاصة وأن السلام ضرورة أساسية لتحقيق التنمية وتعزيز الاستقرار والحفاظ على حقوق الإنسان.
وأضاف أن النادي مستمر في تنظيم الفعاليات والمبادرات التي تربط الألعاب الذكية بالمجتمع، وهذا الارتباط يساعد على نشر اللعبة من خلال تواجدها في كافة الفعاليات كجزء أساسي منها، ورسالة النادي وإستراتيجيته واضحة وهي لربط النادي وجميع أعضائه بالمجتمع.
وشكرت نجلاء الشامسي دائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة على تعاونها في تنظيم الحفل. كما شكر كافة الدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة التي تساهم في الأنشطة التي ينظمها النادي على مدار العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى