أخبار العالم

مورينيو يثير غضب المواقع بعد رفضه المشاركة في المؤتمر الصحفي

متابعة: دامية فالح
رفض البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب البرتغال، دخول قاعة المؤتمرات الصحفية للإجابة على أسئلة الصحفيين بعد خسارة فريقه فناربخشه التركي في الديربي الأول على ملعبه، السبت، أمام غلطة سراي التركي بنتيجة 3-1.
ولم يكن مورينيو في مزاج يسمح له بحضور المؤتمر الصحفي بعد أن سجل لاعب نابولي السابق دريس ميرتنز وجابرييل سارة هدفين في مرمى فريقه، وكأن ذلك لم يكن كافيا، حيث سجل لاعبه دومينيك ليفاكوفيتش هدفا في مرماه في مرمى الفريق، ثم قرر. للمغادرة. ملعب شوكرو ساركوغلو.
أثارت هزيمة مورينيو ورفضه التحدث إلى وسائل الإعلام شهية مشجعي غلطة سراي، الذين ملأوا وسائل التواصل الاجتماعي بصور تسخر من مدرب تشيلسي وريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق.
ونشر أحد المشجعين صورة لكتاب افتراضي يظهر فيه وجه مورينيو وهو يبكي، وغير لقبه من “الخاص” إلى “الشخص الذي يبكي”. ونشر آخر صورة لمدرب غلطة أوكان بوروك وهو يحتفل أمام مورينيو وكتب “صورة الفائز”. ” تحت.
وكانت هذه المباراة العاشرة لمورينيو مع الفريق التركي منذ توليه المسؤولية مطلع يونيو الماضي، والهزيمة الثانية له. كما غابوا عن المباراة التأهيلية لدوري أبطال أوروبا أمام ليل الفرنسي، مما اضطرهم للمشاركة في الدوري الأوروبي هذا الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى