أخبار العالم

دائرة الشؤون القانونية لحكومة دبي تطلق هويتها المؤسسية الجديدة

دبي: “الخليج”
أعلنت دائرة الشؤون القانونية لحكومة دبي عن إطلاق هويتها المؤسسية الجديدة، والتي تندرج في إطار شغفها بالتحديث المستمر، كنهج موحد في استراتيجيتها وجزء أساسي من قيمها الراسخة في مواكبة العصر التطورات.
الشعار الجديد يحمل اللون الذهبي لاسم القسم أفقيا باللغتين العربية والإنجليزية، ويعكس رغبته في دعم التميز والنتائج وتقديم قيمة مضافة، مستوحى من الخط المستخدم، من عمق أصالة الثقافة العربية المتجذرة. في تلك الهوية البصرية.
وقال الدكتور لؤي بالهول المدير العام: إن الهوية المؤسسية الجديدة للدائرة تتشكل مع إطلاق شعارها الذي يحمل معه مرحلة جديدة من التطلعات المستقبلية الطموحة التي تعتزم الدائرة ترسيخها باستمرار، من خلال التحديثات الاستراتيجية التي تواكب المتغيرات وتتبنى أفضل الممارسات العالمية التي تعمل على تحسين مؤشرات أدائها، وفق أعلى مستوى من الخدمات المقدمة في هذا القطاع الحيوي.
وأكد أن الإعلان عن الهوية الجديدة ينبع من أهمية الدور الفاعل للدائرة في النظام القانوني لإمارة دبي، وفقاً للمهام والاختصاصات التي تقوم بها في قطاع العمل القانوني الحكومي وفي قطاع المحاماة. المهن القانونية. كما تقدم نفسها كامتداد لمسيرة عمل الدائرة، تستجيب فيها للواقع المتطور وتستشرف آفاق المستقبل بخطط مدروسة، مستوحاة من رؤى القيادة الرشيدة وتوجيهاتها بشأن التميز والريادة، وترسيخ عالمية دبي ومكانتها الرائدة في مختلف المجالات والقطاعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى