أخبار العالم

ويواصل موناكو بدايته الجيدة ويلحق بسان جيرمان في المركز الأول

باريس- أ ف ب
واصل موناكو بدايته شبه المثالية ولحق بباريس سان جيرمان متصدر الدوري وحامل اللقب إلى صدارة الدوري الفرنسي بفوزه على مضيفه لوهافر 3-1 في مباراة الإياب الأحد.
ومنح الهولندي جوردان تيسي التقدم لموناكو على الفور بفضل تمريرة من الدولي الياباني تاكومي مينامينو (9)، لكن الضيوف أدركوا التعادل في الدقيقة 30 عبر الروسي دالر كوزيايف.
وانتظر المنتخب الإماراتي حتى الشوط الثاني ليحسم النتيجة لصالحه. وتقدم الجناح المغربي الدولي البديل إلياس بن الصغير في الدقيقة 66 بعد تمريرة من الإيفواري ويلفريد سينجو، قبل أن يضمن الدولي الأمريكي فولارين بالوغون النقاط الثلاث. ووجه الضربة القاضية للضيوف بتسجيله الهدف الثالث من تمريرة جورج ايلينيخينا (70).
وهذا الفوز الثاني على التوالي لموناكو في الدوري والرابع في خمس مباريات لم يتعرض فيها لأي هزيمة، ليرفع رصيده إلى 10 نقاط ويتقدم إلى المركز الثاني بفارق الأهداف خلف باريس سان جيرمان الذي سقط 1-1. تعادل السبت 1 مع مضيفه ريمس.
كما أنه الفوز الثالث على التوالي لموناكو في مختلف المسابقات بعد فوزه على برشلونة 2-1 الخميس في الجولة الأولى لمسابقة دوري أبطال أوروبا.
أنهى موناكو مؤقتًا شراكته في المركز الثاني مع مرسيليا، الذي يستضيف بعد ذلك ليون متصدر الترتيب.
في المقابل، مني لوهافر بالهزيمة الثانية على التوالي والثالثة هذا الموسم، فتجمد رصيده عند ست نقاط وتراجع إلى المركز الحادي عشر.
وبعد ذلك، سيلعب أنجيه أيضًا ضد نانت، وبريست ضد تولوز، ومونبلييه ضد أوكسير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى