أخبار العالم

600 مشارك يضيئون النسخة الـ15 من «تحدي الثلج»

شارك أكثر من 600 متسابق في «النسخة الـ15» من بطولة «تحدي الثلج»، التي نظمها مجلس دبي الرياضي و«ماجد الفطيم»، والتي حققت نجاحاً كبيراً، شهدت تفاعلاً وحماساً من قبل المشاركين، مما أشعل أجواء المنافسة. المنافسة على المسارات الصعبة تصل درجة الحرارة فيها إلى 4 درجات تحت الصفر.
حضر المنافسات سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي وناصر أمان الرحمة نائب الأمين العام وإبراهيم خادم عضو مجلس إدارة اتحاد الرياضات الشتوية وإجناس لحود الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم للترفيه ومحمد العطاري. ومدير عام شركة ماجد الفطيم للترفيه، محمد العطاري، نائب الرئيس لمشاريع الثلوج العالمية في شركة ماجد الفطيم للترفيه والتسلية والسينما، وعلي عمر، مدير إدارة الفعاليات الرياضية بالمجلس.
وشهد الحدث أكبر عدد من المشاركين منذ انطلاقته، حيث شارك فيه أكثر من 600 متسابق من 68 جنسية، منهم 426 رجلاً و200 امرأة، منهم 263 مواطناً ومواطنة. كما شارك في المسابقات 42 فريقا، منها 5 مؤسسات حكومية.
وحصل النرويجي هالفارد بورشيم على المركز الأول في فئة المحترفين للرجال بعد أن أكمل التحدي بزمن قياسي بلغ 29:07 دقيقة، يليه الكولومبي جيسون لوندونو فرانكو بزمن 36:55 دقيقة، والإسباني مارك ألونسو بزمن قدره 37:37 دقيقة. وجاء الإماراتي حمد الصريدي في المركز الرابع بزمن 19 دقيقة بزمن قدره 38:23 دقيقة.
وفي فئة المحترفات للسيدات، احتفظت الأوكرانية تيتيانا مالتسيفا بلقبها، حيث فازت بالمركز الأول بزمن قدره 37:16 دقيقة، متفوقة على الزمن الذي حققته العام الماضي بأربع دقائق. وخلفها البيلاروسية أولغا نوموفا بزمن قدره 40:17 دقيقة، فيما حافظت الغواتيمالية بولينا باسكارو على المركز الثالث، بعد أن أنهت التحدي بزمن قدره 45:02 دقيقة، وجاءت الإماراتية نور الخلف في المركز الرابع بزمن قدره 45:02 دقيقة. الزمن 49:52 دقيقة.
وفي فئة الهواة للرجال، فاز الروسي ميخائيل روديك بالمركز الأول، يليه المغربي محمد مولاي والفرنسي جاد حمدان. وفي فئة الهواة للسيدات، فازت الإسبانية لوز باريوس بالمركز الأول، تلتها الطاجيكية نيجينا لولاكوفا والمصرية لينا رضا، وحصل فريق Glorious Kebab على المركز الأول، يليه فريق The Ski Turtle وThe Gambiters.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى