أخبار العالم

فلاح بن زايد يعتمد جدول بطولات نادي غنتوت للبولو

اعتمد سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان، رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، برنامج فعاليات النادي للموسم الرياضي الجديد 2024 – 2025، والذي يتضمن 14 فعالية رياضية ومجتمعية.
وتنطلق الفعاليات يوم 24 أكتوبر وتستمر حتى 22 مارس 2025، لتتيح الفرصة للمشاركة المميزة من نجوم البولو المحليين والعالميين الذين ساهموا خلال الفترة الماضية في تطوير اللعبة على كافة المستويات المحلية والإقليمية والدولية.
وأشاد سمو رئيس النادي بالنتائج الإيجابية التي حققها الموسم الماضي، متمنياً بداية قوية ومتميزة لمواصلة مسيرة النادي الناجحة، شاكراً كل من ساهم في دعم مسيرة النادي، معرباً عن أمله في الالتزام المستمر والتبرع بالشكل المطلوب. مما يساهم في تطوير الرياضة الإماراتية بشكل عام ورياضة البولو بشكل خاص.
وأوضح أن فعاليات الموسم الجديد تم تحديدها بعناية بالتنسيق مع مختلف الجهات المعنية، ما يساعد على تقديم نخبة من الوافدين الجدد الذين يشكلون إضافة حقيقية لبولو الإمارات.
ووجه سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان، الشكر إلى مجلس أبوظبي الرياضي على رعاية قطاع الشباب والرياضة في إمارة أبوظبي، مما يساهم في توسيع قاعدة المشاركة في مختلف الأنشطة الرياضية والمجتمعية، ومساهمة العديد من الهيئات الوطنية والدولة. – مؤسسات وشركات على مستوى دعم هذا القطاع ومنها: نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى