أخبار العالم

شباب الاهلي يفوز على الوحدة بتسعة اهداف

دبي: مسعد عبد الوهاب
يواصل شباب الأهلي انتصاراته ويحقق فوزه الثالث على التوالي بفوزه على الوحدة بنتيجة 5-4، في المباراة المثيرة التي جمعت الفريقين، أمس الأحد، على استاد راشد بدبي، في نهايتها. من الجولة الثالثة من دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم.
ورفع “الفرسان” رصيده إلى 9 نقاط، وبات في المركز الثاني في جدول الترتيب بفارق الأهداف خلف الشارقة المتصدر، فيما تجمد رصيد “العنابي” عند 9 نقاط.
ولناشئي الأهلي سردار أمون (7، 45، +3)، يوري سيزار (13،) ومؤنس دبور (87، 90)، وللوحدة عمر خريبين (3، 33، 81) و. لوكاس بيمينتا (90، 4).
وفاجأ «العنابي» أصحاب الأرض بهدف مبكر تقدم به عمر خريبين مستثمرا عرضية ارتقى عليها وحولها إلى الشباك (3).
ورد «الفرسان» سريعاً بعد شن سلسلة من الهجمات، وتمكن سردار آزمون من معادلة النتيجة باستلام الكرة واختراق وتمويه الدفاع والتصدي للحارس والتسديد في الشباك (7).
وتواصل ضغط شباب الأهلي الهجومي ومن هجمة منظمة مرر كارتابيا إلى بالا الذي لعب تمريرة ذكية وضعت يوري سيزار أمام المرمى، ووضعها الأخير في الشباك (13).
كثرة الأهداف
ولم يستسلم الوحدة ونجح المخضرم عمر خريبين في معادلة النتيجة بعدما تلقى تمريرة عرضية داخل المنطقة وأطلق صاروخية في المقص مسجلا الهدف الثاني له ولفريقه (33).
لعبة الكراسي الموسيقية تواصل تسجيل الأهداف وسردار أزمون يعيد شباب الأهلي إلى المقدمة مستغلاً تمريرة بالا داخل المنطقة ويسدد في الشباك (45+3)، ليختتم الشوط بتقدم «الفرسان» 3-2 الرصاص.
وشهدت بداية الشوط الثاني تألق حارس شباب الاهلي حمد المقبالي في التصدي لتسديدة ذكية من عمر خريبين من ركلة حرة مباشرة (50).
وتراجع مستوى الأداء مع تراجع أداء الفريقين، واستمر الحوار الكروي دون أي خطورة على الهدافين حتى الدقيقة 76، حيث سنحت فرصة ثمينة لشباب الأهلي، من تمريرة سردار لمواطنه سعيد عزت. البديل الذي وجد نفسه أمام المرمى وسدد كرة فشلت في دخول الشباك.
وأكد عمر خريبين نفسه كلاعب من عياره وسجل الهاتريك بالهدف الثالث لفريقه.
ورفض مؤنس دبور حقيقة التعادل وسجل الهدف الرابع بعد تدخل ودعم صدري من سردار (87). ويعود دبور بعد دقيقتين ويسجل الهدف الخامس من تمريرة يحيى الغساني ويضعه في المقدمة. حارس المرمى (90). وسجل لوكاس بيمينتا الهدف الرابع للوحدة (90+4)، ليختتم اللقاء. فوز مثير لشباب الاهلي 5-4.
انتصار قاتل
وانتزع خورفكان ثلاث نقاط ثمينة من أمام العروبة، بفوزه عليه 2-1، على ملعب دبا، ليحقق «النسور» فوزه الأول هذا الموسم، فيما خسر العروبة للمباراة الثالثة على التوالي.
وتقدم خورفكان في الدقيقة 12 من ركلة جزاء نفذها جوناثان فييرا عادت قبل نهاية الشوط الأول بهدف من محمد رضا، وحسم خورفكان المباراة في الساعة الأخيرة بهدف مسجل. وتقدم ماتيوس دي أندرادي في الدقيقة 92.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى