أخبار العالم

ويتواجد “هاشم 81” على قمة المراكب الشراعية المحلية بطول 22 قدماً

توج الباخرة “هاشم 81” التابعة لشركة الفتان لصناعة السفن بقيادة النوخذة محمد مروان عبدالله المرزوقي بطلاً لفئة الشباب تحت 21 سنة وسباق دبي المحلي للقوارب الشراعية 22 قدم – الجولة الأولى من البطولة بطولة دبي 2024-2025 التي ينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية.
وتخطى «هاشم 81» خط النهاية أولاً، يليه القارب «العديد 30» للمواطن محمد راشد محمد راشد الرميثي بقيادة النوخذة محمد خالد الرميثي، ثم القارب «الصعب 33» للمواطن عبدالله. وجاء في السباق سلطان المرزوقي بقيادة النوخذة خليفة محمد المرزوقي، فيما جاء القارب زلزال 125 التابع لشركة الفتان لبناء السفن بقيادة النوخذة عبدالله مروان المرزوقي الرابع.
حقق القارب “سراب 67” لمالكه محمد سلطان المرزوقي وقادته نجله النوخذة سلطان، المركز الأول في فئة الناشئين تحت 16 سنة، بعد أن أنهى سباق القوارب في المركز التاسع في الترتيب العام، وحصوله على المركز الأول في فئة الناشئين. هذه الفئة التي جمعت 19 قارباً متنافساً.
وقام محمد سيف المري، مدير إدارة الشؤون الرياضية بنادي دبي الدولي للرياضات البحرية، والعقيد علي عبدالله القصيب النقبي، من الإدارة العامة لمركز شرطة الميناء، بتتويج الفائزين الثلاثة في كل فئة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى