أخبار العالم

ماجد بن سعود المعلا يسلم المواطنين مفاتيح منازلهم الجديدة في منطقة النخيلة

أم القيوين/ وام
تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، بتعزيز الاستقرار والأمان الاجتماعي للأسرة المواطنة من خلال تطوير قطاع إسكان المواطنين وتحسين الخدمات المقدمة لهم الشيخ ماجد بن سعود بن راشد المعلا رئيس مجلس إدارة مؤسسة سعود بن راشد المعلا للأعمال الخيرية والإنسانية المشرف على تسليم مفاتيح مسكن الشيخ أحمد بن راشد المعلا حي المعلا الذي أنشأته المؤسسة في منطقة النخيلة للمواطنين المستحقين.
ويأتي ذلك ضمن مشروع المجمعات السكنية الجديدة الذي تنفذه المؤسسة، حيث ضم الحي الأخير 78 منزلاً للمواطنين في إمارة أم القيوين، تلبي متطلبات واحتياجات مختلف الفئات المستحقة منهم.
وأكد الشيخ ماجد بن سعود بن راشد المعلا، أولوية توفير الحياة الكريمة للمواطنين، من خلال تطوير وتنفيذ سلسلة من البرامج الإسكانية المتمثلة في بناء مجمعات سكنية متميزة وبمواصفات عالية في مناطق مختلفة من أم القيوين.
وقال إن السكن مطلب مهم للأسرة، وهو الأغلى. ولذلك قامت المؤسسة بوضع خطة لبناء التطويرات السكنية على قطع الأراضي وتسليمها للعائلات التي لا تملك القدرة المالية على توفيرها لهم. الاستقرار الاجتماعي، بل التأكد من أنها ذات جودة عالية وتلبي جميع المتطلبات.
من جانبه قال راشد حمد الحمر مدير عام المؤسسة إن هذه المجمعات الجديدة تتكون من فلل تضم 5 غرف ومطبخ كبير يضم غرفة نوم رئيسية وغرفة معيشة وصالة ضيوف وغرفة خدمات، كما وحدائق المنازل وأماكن لعب الأطفال، مؤكداً أن المشروع مدعم بمحطة معالجة مياه الصرف الصحي، بالإضافة إلى إعادة استخدام المياه لري الأشجار المحيطة بالمنطقة.
وأوضح الحمر أنه تم توزيع الإيواء على الأسر الإماراتية المستفيدة المستوفية للشروط التي وضعتها المؤسسة، بهدف تحسين نوعية حياتهم وتوفير الرخاء والرفاهية لهم وتنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة بأن وليكن المواطن حجر الزاوية والركن الثابت في تقدم الأمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى