أخبار العالم

تعاون بين “هكستيم” و”إكسل” للتوسع في الإمارات

دبي: “الخليج”
أعلن هيكسيتايم، البنك الأول في العالم المخصص للمحترفين، اليوم عن توسعه في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يقدم منصته الحائزة على جوائز للشركات في الشرق الأوسط، من خلال التعاون مع حاضنة الأعمال الخليجية (إكسل)، كمسرع للأعمال في منطقة الشرق الأوسط. سوق تحت رعاية… محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة.
ويهدف هذا التوسع، بالتعاون مع شبكة “Excel” الواسعة، إلى إحداث ثورة في الطريقة التي يصل بها المهنيون في مختلف المجالات عبر المنطقة إلى المعرفة ومشاركتها. توفير سوق رقمي رائد، حيث يمكن للموظفين تبادل المهارات والخبرات باستخدام رمز الوقت.
تساعد Hextime المؤسسات على تحسين كفاءتها وتحسين التعاون وتقليل التكاليف التشغيلية من خلال تحسين مهارات القوى العاملة لديها دون نفقات إضافية. وبعد أن قامت بالفعل بتحويل بعض القطاعات الرئيسية، مثل الرعاية الصحية والتعليم في المملكة المتحدة، فهي على استعداد لتزويد الشركات الإماراتية بحل مبتكر لمواجهة التحديات التنظيمية الحالية.
وقال الدكتور هشام عبد الله، المؤسس المشارك لـ “هكستيم” واستشاري طب الأطفال السابق في مستشفيات جامعة أكسفورد: “إن منصة “هكستيم” ليست مجرد أداة، ولكنها تمثل شيئًا أكثر من ذلك، حيث تسعى إلى تحقيق نتائج إيجابية، وتوفر الثقافة التعاونية وتتيح تبادل الخبرات بين المؤسسات.
قال جون لودج، المؤسس المشارك لشركة Hextime والمدير السابق لهيئة الخدمات الصحية الوطنية: “تمكن Hextime المؤسسات من استكشاف مهارات القوى العاملة لديها، فضلاً عن جمع الأشخاص معًا لحل المشكلات والابتكار”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى