أخبار العالم

“أمريكان رأس الخيمة” تدعم برامج الدراسة بالخارج

اعتمدت الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة، التي تحتل المرتبة السادسة بين جامعات الإمارات العربية المتحدة في تصنيفات QS العالمية لعام 2025، استراتيجية لتعزيز التدويل، وتقديم برامج التبادل الدولي، ومبادرات الدراسة في الخارج، وبرامج النقل إلى الولايات المتحدة لطلابها.
وقال البروفيسور ستيفن ويلهايت، نائب الرئيس الأول للشؤون الأكاديمية والنجاح الطلابي وعميد الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة، إن المشاركة في برنامج التبادل الطلابي الدولي أو الدراسة في الخارج يفتح عالماً من الفرص للطلاب وأن الجامعة تشجع الطلاب للانضمام إلى البرامج التي تزيد من فرص عملهم وتوفر لهم أيضًا فرصة فريدة لتجربة نمط حياة جديد، وربما تعلم لغة جديدة أو التعرف على نماذج تعليمية مختلفة، وبناء علاقات دولية وتحسين وضعهم الدولي.
تقدم الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة برامج التبادل الدولي والدراسة في الخارج لطلابها، سواء أولئك الذين يأتون إلى الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة من الخارج، وكذلك طلاب الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة الذين يسافرون إلى شريك المؤسسة لإثراء تجربتهم الأكاديمية. يمكن للطلاب إكمال السنوات الثلاث الأولى من درجة البكالوريوس في الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة وإنهاء السنتين الأخيرتين في الولايات المتحدة الأمريكية للحصول على درجتي البكالوريوس والماجستير. (إضرب)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى