أخبار العالم

الشيخة بنت سيف تشيد بجهود المتبرعين بالدم

أشادت حرم سمو الشيخ سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، الشيخة شيخة بنت سيف آل نهيان رئيسة مجلس إدارة جمعية الإمارات للثلاسيميا، بجهود المتبرعين بالدم الذين يلعبون دوراً هاماً في وله دور لا غنى عنه في مكافحة مرض الثلاسيميا وأمراض الدم الأخرى.
وثمن جهود شركة بريستول مايرز سكويب في تنظيم النسخة الرابعة من حملة التبرع بالدم بالتعاون مع جمعية الإمارات للثلاسيميا ومجمع دبي للعلوم التابع لمجموعة تيكوم تحت شعار “ساعد في إنقاذ حياة”.
وأضافت الشيخة شيخة بنت سيف: لا شك أن سخاء المتبرعين بالدم لا يساعد في إنقاذ الأرواح فحسب؛ بل إنه يمنح الأمل والراحة أيضًا لعدد لا يحصى من العائلات التي تعاني من عبء التعامل مع مرض الثلاسيميا، حيث أن مهمتنا في جمعية الإمارات للثلاسيميا هي تحسين حياة المتضررين من هذا المرض من خلال التوعية والتعليم ودعم بريستول مايرز كما يتيح لنا ذلك وتعزيز هذه الرسالة ونقلها والتأكيد على أهمية المشاركة المجتمعية في المبادرات الصحية. وسلطت هذه الحملة، التي تزامنت مع شهر سبتمبر، وهو شهر التوعية بسرطان الدم، الضوء على أهمية التبرع بالدم لكل من المتلقي والمتبرعين وتحسين التواصل مع المرضى. (إضرب)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى