أخبار العالم

فوز تاريخي لفريق دبي لكرة السلة على بطل الدوري الأدرياتيكي

لم يتمكن فريق دبي لكرة السلة، أول فريق كرة سلة محترف في دبي، من تحقيق بداية أفضل لموسمه الافتتاحي في الدوري الأدرياتيكي، محققاً فوزه الأول المستحق على حامل اللقب النجم الأحمر النجم الأحمر، وسط حضور جماهيري غفير. التي ملأت مدرجات ملعب كوكا كولا أرينا مساء الأحد.
احتفل المشجعون، صغارًا وكبارًا، بفريقهم المحلي الجديد حيث دخلت دبي لكرة السلة التاريخ عندما أصبحت أول فريق إماراتي يلعب في الدوري الأدرياتيكي الأوروبي.
وانفجرت مشاعر الحماس والشغف بين الجماهير وهم يدعمون فريقهم وسط أجواء حماسية غير مسبوقة في افتتاح هذا الموسم المثير الذي استغرق إعداده عدة سنوات. أذهل فريق دبي لكرة السلة العالم بفوز مفاجئ بنتيجة 86-84 على فريق النجم الأحمر صاحب الحظوظ الكبيرة، ليخطف الفوز، حيث لعب بعقلية الفريق منذ بداية المباراة وحتى صافرة النهاية.
ورغم أن النجم الأحمر سجل أولاً، إلا أنها المرة الوحيدة التي حافظ فيها الفريق الزائر على الصدارة، إذ سيطر فريق دبي على سير المباراة وأنهى الربع الأول بتقدم قوي 25 -16.
واحتدمت المنافسة في الشوط الثاني، عندما نجح ريد ستار في العودة بقوة وقلص الفارق إلى نقطتين قبل دقائق قليلة من انتهاء المباراة. لكن الدفاع القوي في اللحظات الحاسمة، إلى جانب بعض النقاط الحاسمة التي سجلها نيت ماسون (18 نقطة)، وأودو عباس (17 نقطة)، وقائد الفريق كليمن بريبيليتش (16 نقطة)، ضمن فوز فريق دبي لكرة السلة.
ومع انطلاق موسم الدوري الأدرياتيكي، سيخوض فريق دبي مباراته المقبلة خارج أرضه أمام سيديفيتا أوليمبيا في سلوفينيا نهاية الأسبوع المقبل، قبل استضافة فريق كيه كيه ميجا الصربي في 5 أكتوبر المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى