أخبار العالم

15 لاعباً ولاعبة يشاركون في بطولة أبوظبي جراند سلام

اعتمد مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجودو، مشاركة 15 لاعباً ولاعبة في بطولة أبوظبي جراند سلام، التي ستقام على صالة مبادلة أرينا بمدينة زايد الرياضية خلال الفترة من 10 إلى 13 أكتوبر الجاري، وسط حضور كبير المشاركة الدولية.
وتضم القائمة زايد فيصل النقبي، وسيف سالم، وحميد الشامسي في وزن تحت 60 كجم، وراشد خلف الزعابي، وزايد إبراهيم البلوشي، ونارمند بيان في وزن تحت 66 كجم، وراشد علي المشجري، وكريم عبد اللطيف، ومحمد بيه. وفي وزن تحت 73 كجم، وحسن الزعابي، وطلال الشفيلي في وزن تحت 81 كجم، وآرام جريجوري في وزن تحت 90 كجم، وحارب جمعة عبد الرحمن في وزن فوق 100 كجم، وبشيرات خرودي في وزن تحت 73 كجم. وزن أقل من 52 كجم وميثاء محمد النيادي وزن أقل من 57 كجم.
وتتواصل التسجيلات على موقع الاتحاد الدولي للمنتخبات المشاركة في البطولة، وقد أكد المنتخب الفرنسي تواجده بوفد كبير يضم 18 لاعباً ولاعبة، بالإضافة إلى الفرق الأخرى التي أعلنت مشاركتها حتى الآن وهي: ألمانيا، بريطانيا العظمى، أوزبكستان، هولندا، بولندا، الولايات المتحدة الأمريكية، جورجيا، ولبنان.
وأكد محمد بن ثعلوب الدرعي غياب بعض اللاعبين عن تشكيلة المنتخب الوطني عن البطولة بسبب الإصابة، ومن بينهم على وجه الخصوص ظافر كوستوف وعمر معروف وباتسو ألتان، مؤكدا أن الجهاز الفني بقيادة المدرب فيكتور سكروتوف قرر تطوير تشكيلة الفريق. برنامج العلاج والإعداد البدني خلال المعسكر الحالي في أبوظبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى