أخبار العالم

نهيان بن مبارك يجتمع مع اتحاد الإمارات للريشة الطائرة

التقى معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش الرئيس الفخري لاتحاد الإمارات للريشة الطائرة وفد الاتحاد برئاسة نورة الجسمي وبحضور ناصر المري أمين عام الاتحاد. حسين الأميري المدير المالي للاتحاد.
وتم خلال الاجتماع استعراض نتائج الريشة الطائرة للأعوام 2023 – 2024 من خلال تقرير مصور يوثق كافة المشاريع والبرامج والبطولات التي نظمها الاتحاد منذ تعيين مجلس الإدارة الحالي في يوليو 2022.
وتضمن التقرير أبرز الإنجازات في كرة الريشة، منها فوز اللاعب ريان ملحان بالميدالية البرونزية في بطولة آسيا الأخيرة التي أقيمت في الصين، بالإضافة إلى الفوز بخمس ميداليات ملونة في منافسات دورة الألعاب الخليجية للشباب في نسختها الأولى، وسبع ميداليات ملونة في بطولة غرب آسيا. منافسات البطولة العربية بالكويت .
وأشاد الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان بجهود وفد الريشة الطائرة في نشر وتعزيز ثقافة التسامح والتعايش والإدماج لأصحاب الهمم من خلال مشاركتهم في مختلف الأنشطة والبرامج التي ينظمها الاتحاد.
وهنأ نورة الجسمي لحصولها على عضوية المكتب التنفيذي للمجلس الأولمبي الآسيوي للدورة الانتخابية 2024-2028، وهو ما يدل على كفاءة وقدرة العنصر النسائي في دولة الإمارات، وثقة ودعم القيادة الحكيمة لهن. لتولي مناصب قيادية على المستويين المحلي والقاري. (إضرب)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى