أخبار العالم

إنفستكورب يستحوذ على شركة محاماة ستو العائلية

لندن: “الخليج”
أعلن إنفستكورب عن إبرامه اتفاقية نهائية للاستحواذ على شركة Stow Family Law، أكبر شركة محاماة عائلية في المملكة المتحدة، من شركة Livingbridge، وهي شركة استثمار خاصة في السوق المتوسطة في المملكة المتحدة. ولم يتم الكشف عن شروط الصفقة.
أسست مارلين ستو الشركة في ليدز عام 1982 وسرعان ما نمت لتصبح واحدة من شركات المحاماة العائلية الرائدة التي تركز على التكنولوجيا في المملكة المتحدة. ويشمل نشاط الشركة مجالات مثل الطلاق والاتفاقيات المالية وقانون الأطفال والوساطة والاتفاقات الزوجية والتبني وقانون الأسرة الدولي.
لقد تضاعف حجم الشركة في العامين الماضيين وتعمل الآن من 90 موقعًا في جميع أنحاء المملكة المتحدة مع حوالي 400 موظف يدعمون 5000 عميل سنويًا. حققت الشركة مبيعات سنوية تزيد عن 37 مليون جنيه إسترليني في السنة المالية المنتهية في مارس 2024.
ومن خلال هذا الاستثمار، سيعمل إنفستكورب مع فريق ستو على مواصلة تطوير استراتيجية نمو الشركة، مع التركيز على خطتها الخمسية. وتطمح الشركة إلى خدمة أكثر من 10000 عميل بحلول مارس 2029 وتقديم دعم أكثر شمولاً للعائلات التي تواجه تحديات التغيير. كما سيستخدم إنفستكورب خبرته الواسعة في بناء الشركات التي تعتمد على التكنولوجيا لمساعدة ستو على مواصلة توسيع خدماتها للعملاء باستخدام أحدث الحلول.

يوسف اليوسف

وتعليقًا على عملية الاستحواذ، قال يوسف اليوسف، رئيس منصة التوزيع العالمية: “يسعدنا أن نبدأ هذه الشراكة الجديدة مع كين وأعضاء فريق Stow Family Law، حيث يواصلون النمو لبناء الشركة الأولى في العائلة. “نحن معجبون بالتزام الشركة ببناء أعمال مرنة وقابلة للتطوير مدعومة بالتكنولوجيا، ونتطلع إلى العمل مع كين فولي والفريق أثناء المضي قدمًا برؤيتهم لـ Stowe 3.0 قائد حقيقي في المجال القانوني.”
وقال كين فولي، الرئيس التنفيذي لقانون الأسرة في ستو: «يسعدنا أن نبدأ الفصل التالي في تاريخ ستو ونتطلع إلى العمل مع فريق إنفستكورب الذي يشاركنا شغفنا ورؤيتنا الاستراتيجية تجاه الوكالة. ومن خلال دعمهم وتعاونهم، سنواصل الاستثمار في شركتنا وموظفينا لتحقيق مهمتنا المتمثلة في أن نصبح الخيار الأول في مجال قانون الأسرة. ونظراً لخبرة إنفستكورب، فإننا سنعمل على تسريع الاستثمار في التكنولوجيا، بينما نسعى أيضاً إلى تسخير إمكانات الذكاء الاصطناعي لتحسين تجربة العملاء وجودة الخدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى