أخبار العالم

الدوري الإسباني.. ريال مدريد ينجو من ثورة ألافيس ويفوز بصعوبة 3-2

مدريد-(رويترز)
حافظ ريال مدريد على تقدمه رغم الذعر في الدقائق الأخيرة بعد أهداف لوكاس فاسكيز وكيليان مبابي ورودريجو ليفوز 3-2 على ضيفه ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني لكرة القدم اليوم الثلاثاء.
وسجل كارلوس بينافيديز وكيكي جارسيا في الدقيقتين 88 و89 لصالح ألافيس، لكن ريال مدريد صمد ليفوز بالمباراة التي سيطر عليها بشكل كبير. افتتح ريال مدريد التسجيل قبل دقيقة واحدة من انطلاق المباراة عندما تلقى فينيسيوس جونيور تمريرة طويلة من فيديريكو فالفيردي وراوغ المدافعين على الجهة اليسرى قبل أن يمرر إلى الظهير فاسكيز الذي سدد الكرة في الشباك من مسافة قريبة.
التهديد المستمر
قدم حامل اللقب أداءً جيدًا بعد بداية مضطربة للموسم، حيث شكل فينيسيوس ومبابي وبيلينجهام تهديدًا مستمرًا لهدف الفريق الضيف.
مبابي يسدد في مرمى ألافيس في الدقيقة 22 لكن الهدف ملغي بداعي التسلل.
وواصل ريال مدريد سيطرته على المباراة طوال الشوط الأول وعزز تقدمه في الدقيقة 40 عندما تبادل مبابي الكرة بشكل جميل مع بيلينجهام، قبل أن يخترق منطقة الجزاء ويطلق كرة رائعة على يمين حارس مرمى مدريد ألافيس.
وبدا أن ريال مدريد في طريقه لتحقيق فوز مريح عندما سجل رودريجو الهدف الثالث بعد ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأول بتسديدة منخفضة بين ساقي حارس المرمى الزائر ليتوج بهجمة مرتدة سريعة.
لحظات الذعر
لكن أصحاب الأرض عاشوا لحظات من الذعر عندما استغل بينافيديز وجارسيا ضعف دفاع ريال مدريد في الدقائق الأخيرة ليسجلا هدفين متتاليين ليعيد ألافيس إلى المنافسة من جديد، لكن عودتهما جاءت متأخرة للغاية لينجو الريال من الدفاع القوي للريال. الضيوف. الضغط وتأمين النقاط الثلاث.
وقال كابتن الفريق فاسكيز لتلفزيون ريال مدريد: “من المؤسف أن تنتهي المباراة بهذه الطريقة، على الرغم من الأداء الذي قدمناه طوال المباراة. كنا سعداء بالفوز لأننا لعبنا مباراة رائعة حتى الدقيقة 88، عندما أدى ضعف التركيز مرتين إلى هدفين وكان علينا أن نعاني أكثر مما ينبغي.
وتابع: “لم نكن نستحق هذه النهاية، نظرا للأداء الذي قدمناه طوال المباراة، لكن دعونا ننظر إلى الجانب المشرق، لقد قمنا بالكثير من الأشياء بشكل جيد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى