أخبار العالم

الدوري الإنجليزي: جوارديولا يعتبر رودري “لا يمكن تعويضه” ويؤكد استمرار المنافسة

مانشستر-(أ ف ب)
أوضح الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أنه يتحمل مسؤولية إيجاد طريقة للتأقلم بدون لاعب الوسط الأساسي، مواطنه رودري، الذي يخاطر بالغياب عن بقية الموسم بسبب إصابة خطيرة في الركبة.
وتعرض اللاعب البالغ من العمر 28 عاما للإصابة خلال مباراة سيتي حامل اللقب التي تعادل فيها 2-2 أمام منافسه في السنوات الأخيرة أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد، بعد سقوطه على الأرض ممسكًا بركبته اليمنى.
الرباط الصليبي
وبحسب تقارير إسبانية، فمن المرجح أن تكون إصابته في الرباط الصليبي الأمامي.
وقال جوارديولا بعد فوز فريقه 2-1 على واتفورد في كأس الرابطة يوم الثلاثاء: “سيغيب رودري لفترة طويلة”. هناك آراء تشير إلى أنه سيكون أقل مما نتوقع، لكنه للأسف مصاب وفي هذه اللحظة ننتظر النداء الأخير منه ومن الأطباء لنعرف بالضبط ما الذي يعاني منه ونوع الجراحة سوف يخضع. اصعد.”
واعترف مدرب برشلونة وبايرن ميونيخ السابق بأن غياب رودري يمثل ضربة لكنه يعتقد أن سيتي، الذي فاز بأربعة ألقاب في الدوري على التوالي، يمكن أن يظل قادرًا على المنافسة.
وأضاف: “سنقدم موسما جيدا. لدي ثقة كبيرة في اللاعبين في فريقي”. “لا بد لي من إيجاد حل.”
لا يتم تعويضه
وواصل: “رودري لا يمكن تعويضه”. عندما لا يلعب فريق لفترة طويلة مع أفضل لاعب خط وسط في العالم، فمن الواضح أن هذه ضربة قوية، لكن من واجبي إيجاد حل للبقاء في المنافسة كما كنا لسنوات عديدة. وأضاف: «عندما لا يمكن استبدال اللاعب، عليك العمل كفريق، وهذا ما سيحدث».
ويتم طرح اسم لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني السابق كمرشح محتمل للفوز بالكرة الذهبية هذا العام بعد دوره المهم في فوز السيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي وجلب بلاده للفوز بلقب كأس أوروبا 2024.
غاب رودري عن مباراة واحدة فقط من آخر 84 مباراة له مع السيتي والمنتخب الإسباني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى