أخبار العالم

راضي شنيشيل: هناك حرب مستمرة ضد المدربين واللاعبين العراقيين

بغداد: زيدان الربيعي
حذّر راضي شنيشيل، المدرب السابق للمنتخب الأولمبي العراقي لكرة القدم، مما أسماها “الحرب القذرة” التي تخوضها بعض الجهات، لم يسمها، ضد المدربين واللاعبين العراقيين الذين يعملون في الداخل العراقي.
وقال شنيشل في تصريحات متلفزة: “هناك حرب قذرة تشنها جهات مختلفة ضد المدربين واللاعبين العراقيين العاملين في العراق، وهذه الحرب تهدف إلى إفشال كافة الجهود المحلية لتحقيق أهداف معينة”.
وأضاف: “هذا هجوم غير طبيعي، منظم وليس عشوائي. لقد أنفقت أموال كثيرة على تشويه الحقائق، حتى أن المدرب العراقي الذي يعمل في الداخل كان في خطر”.
وأضاف: “أطالب برئيس للاتحاد العراقي لكرة القدم يكون من الجنسية البرتغالية! كما أطلب مذيعة تلفزيونية خليجية، بعد الهجوم الشرس الذي يتعرض له اللاعب والمدرب المحلي”.
وتابع: “أحد الإعلاميين العراقيين أكد أمام الضيوف العرب أنني مدرب فاشل، وأتحدى أي إعلامي عربي يقول عن مدرب منتخب بلاده: (مدرب فاشل)”.
وشدد شنيشل على أنه “كلف 3 محامين سيتخذون الإجراءات القانونية ضد كل من أهانني على مواقع التواصل الاجتماعي وفي وسائل الإعلام خلال قيادتي للمنتخب الأولمبي العراقي في نهائيات أولمبياد باريس”.
وأوضح: “ما حققه المنتخب الأولمبي العراقي في أولمبياد باريس هو معجزة وليس مجرد إنجاز. اقترحت على الاتحاد العراقي لكرة القدم أن يتولى المدرب الإسباني خيسوس كاساس وجهازه المساعد قيادة المنتخب الأولمبي العراقي قبل انطلاق الأولمبياد. نهائيات أولمبياد باريس. لو كنت رئيسا للاتحاد لفعلت ذلك، وهناك تدخلات. لقد كنت جزءاً من المنتخب الأولمبي العراقي في البطولة الآسيوية والنهائيات الأولمبية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى