أخبار العالم

“أكاديمية الإعلام الجديد” و”المجرة” يوقعان اتفاقية تعاون

دبي: “الخليج”
وقعت أكاديمية الإعلام الجديد اتفاقية تعاون مع شركة مجرة ​​المتخصصة في تقديم محتوى رقمي عربي حديث وموثوق، وذلك لتعزيز جهود الطرفين في نشر المعرفة وتطوير المشاريع الإعلامية المشتركة التي تهدف إلى تقديم محتوى هادف ومبتكر يخدم المتلقي العربي .
وتأتي هذه الاتفاقية في إطار رغبة الجانبين في نشر المعرفة وتعزيز إنشاء المحتوى الهادف وتمكين المؤثرين العرب من تطوير مهاراتهم بما يتوافق مع أحدث التطورات العالمية، وهو ما يجسد إيمان الجانبين بضرورة توثيق التعاون بين المؤسسات العاملة في قطاع الإعلام الجديد.
وتعبر الاتفاقية عن الإيمان المشترك لدى الطرفين بأهمية تطوير جودة المحتوى العربي على الإنترنت والتركيز على البعد المعرفي لتحقيق التأثير المنشود على الساحة الإعلامية العربية. وتنص الاتفاقية، التي وقعها حسين العتولي مدير الأكاديمية، وعمار هيكل الرئيس التنفيذي لشركة مجرة، على تنفيذ مشاريع معرفية ثنائية وإنتاج محتوى رقمي ومرئي مستهدف في مجالات الإدارة والتكنولوجيا والعلوم والتكنولوجيا. وغيرها للنشر عبر المنصات الرقمية للمجرة وأكاديمية الإعلام الجديد وقناة المال.
شراكات الجودة
وأكدت علياء الحمادي، الرئيس التنفيذي لأكاديمية الإعلام الجديد، أن أكاديمية الإعلام الجديد مستمرة في بناء شراكات نوعية مع مؤسسات محلية ودولية مرموقة في مجالات التكنولوجيا والإعلام، لتحقيق رسالتها المتمثلة في نشر المعرفة وتحسين المنتج الإعلامي محلياً ودولياً. عربياً وفتح آفاق واسعة للمؤثرين العرب لصقل مواهبهم ومهاراتهم، بما في ذلك: تمكينهم من مواكبة أحدث التطورات العالمية في مجال الإعلام الرقمي وإنشاء محتوى مستهدف يمكن أن يحدث فرقاً في خريطة الإعلام الجديد وإبراز الملهم نماذج عربية في الصناعة الإبداعية.
وقال: إن اتفاقية التعاون مع مجرة ​​تعكس إيمان أكاديمية الإعلام الجديد بأهمية تبادل الخبرات بين المؤسسات العاملة في هذا القطاع وضرورة تضافر الجهود بين الشركات المؤثرة في عالم الإعلام الجديد.
من جانبه، أعرب عمار هيكل عن سعادته بالتعاون مع أكاديمية الإعلام الجديد، مؤكدا أن الاتفاقية تقع في قلب عمل مؤسسة مجرة ​​لتطوير جودة المحتوى العربي على الإنترنت وتقديم أحدث المعارف والأفكار العالمية بالتعاون. مع المؤسسات التعليمية والإعلامية العالمية المرموقة وتطوير كافة تقنيات العرض والتوزيع ذات الصلة والوصول إلى الخبرات المتنوعة لبناء صناعة متكاملة للمحتوى الرقمي العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى