أخبار العالم

أساطير كرة القدم يلعبون كرة السلة في أبوظبي

أعلنت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي عن إقامة مباراة غير مسبوقة في كرة السلة بعنوان “لقاء الأساطير” سيلعبها ستة من ألمع أساطير كرة القدم في العالم ضمن “يوم احتفال مشجعي الدوري الاميركي للمحترفين في أبوظبي”. “، يوم 5 أكتوبر المقبل على ملعب الاتحاد أرينا بجزيرة ياس.
ويشارك في المباراة النجم البرازيلي الشهير روبرتو كارلوس، والبرتغالي لويس فيجو، والحارس الإسباني الأسطوري إيكر كاسياس، في مواجهة مثيرة ضد الساحر رونالدينيو والهداف تييري هنري والمدافع الشهير جيرارد بيكيه.
وقال كاسياس: “لا أستطيع الانتظار للعب ضد رونالدينيو، تييري هنري وبيكيه مرة أخرى. نريد أن نقدم تحديًا جديدًا ومثيرًا لجماهيرنا من خلال نقل قوة المنافسة المعتادة في كرة القدم، ولكن هذه المرة في كرة السلة. لدينا فريق متنوع ومتميز، ولكن أنا الأكثر خبرة في الاستخدام.. صاحب اليد الثنائية من بين اللاعبين الستة، لذا أتمنى الاستفادة من هذه الخبرة في المباراة، وسيلعب روبرتو. دور لاعب خط الوسط المهاجم، بينما سيقدم لويس أداءً استثنائيًا في اللحظات الحاسمة”.
من جانبه، قال بيكيه: «ستكون هذه المباراة لحظة تاريخية لا تنسى، فهي ستشهد مواجهة غير مسبوقة بيننا في رياضة كرة السلة. لقد قدمنا ​​بالفعل مباريات مثيرة على ملاعب كرة القدم، ولكن هذه المرة ستكون المنافسة أكثر تنافسية وإثارة، ولقد استمتعت دائمًا بمشاهدة مباريات الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين. “إلى جانب رونالدينيو وهنري سأقدم أداءً استثنائيًا”.
وسيشهد “يوم احتفال مشجعي الدوري الاميركي للمحترفين في أبوظبي” عرضاً فنياً رائعاً يقدمه مغني الراب الأمريكي 2 تشينز. وسيتمكن الجمهور من الاستمتاع بتجربة ترفيهية غنية ومتنوعة يشارك فيها نجوم فريقي بوسطن سيلتيكس ودنفر ناجتس، مثل تحدي المهارات والثلاثي، وعروض تميمة الفريقين، بالإضافة إلى مسابقة من الدنك بمشاركة نخبة من أبرز النجوم المحترفين في هذا المجال والحفلات الموسيقية وغيرها الكثير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى