أخبار العالم

تحدد وزارة الخارجية 3 متطلبات مهمة لتوثيق المستندات الرقمية

أبوظبي: عماد الدين خليل
حددت وزارة الخارجية أهم 3 متطلبات للاستفادة بشكل سلس وفعال من خدمة التصديق على الوثائق الصادرة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة أو خارجها، وذلك عبر تطبيق وزارة الخارجية الذكي التابع لوزارة الخارجية والموقع الإلكتروني http:// /mofa. gov.ae.
وأوضح أن هذه المتطلبات هي: “يجب تقديم المستند الأصلي باللغة العربية أو الإنجليزية (أو تقديمه بترجمة قانونية) ويجب التأكد من أن المستند الأصلي مصدق من الجهات المختصة المعتمدة داخل الدولة أو خارجها قبل عرض تقديمي”. ، وأن المستند يجب ألا يكون مغلفًا حراريًا.”
وأضافت الوزارة أنه بإمكان الراغبين في بدء مسيرتهم المهنية في الدولة، أو الذين يقومون بتسجيل أبنائهم في المدارس، أو الذين يحتاجون إلى استكمال الإجراءات أو المستندات الرسمية، أينما كانوا وفي أي وقت، توثيق كافة البيانات الشخصية والمستندات التجارية الصادرة من الدولة أو خارجها.
وتدعو كافة الأفراد والشركات إلى سهولة طلب خدمة التصديق الإلكتروني عبر الموقع الإلكتروني والتطبيق الذكي، مؤكدة أن هناك 5 خطوات لإتمام عملية التصديق، تشمل “التسجيل عبر الموقع الإلكتروني أو التطبيق الذكي، تقديم الطلب، دفع الرسوم، ومن ثم إرسال رسالة تؤكد نجاح الطلب”. في الخدمة، قم بتسليم المستندات واستلامها للتصديق عليها عبر خدمة التوصيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى