أخبار العالم

شرطة رأس الخيمة تفوز بجائزة أفضل الممارسات الدولية

رأس الخيمة: «الخليج»
حصل اللواء علي عبدالله بن علوان القائد العام لشرطة رأس الخيمة على جائزة أفضل الممارسات الدولية (IBPC) المقدمة من روبن مان مدير مركز أبحاث التميز المؤسسي (COER) في نيوزيلندا رئيس مركز أبحاث التميز المؤسسي (COER) في نيوزيلندا. الشبكة العالمية لقياس الأداء، مؤسسة المسابقة الدولية لأفضل الممارسات،
منحت الجائزة لشرطة رأس الخيمة بتصنيف 7 نجوم في جائزة أفضل الممارسات الدولية (نيوزيلندا) في فئة التحول الرقمي، عن مشروع رابط الشريك الإلكتروني لمكافحة الجريمة (LAMS) في المسابقة الدولية التاسعة لأفضل الممارسات مسابقة.
وأشاد مدير مركز أبحاث التميز المؤسسي بقيادة شرطة رأس الخيمة في العمل الأمني ​​الذي كان له الأثر الطيب، متمنياً لها المزيد من الازدهار والتقدم ومواصلة حصد أكبر وأعرق الجوائز العالمية.
وأعرب اللواء علي بن علوان عن سعادته بهذا الإنجاز المتميز والمشرف الذي تحقق بجهود الكوادر المتميزة وتقديم أفضل المشاريع والمبادرات الشرطية والابتكارات التي تمكن من النهوض بالشرطة والمضي بها نحو التطوير والاستدامة وتحقيق القدرة التنافسية الدولية.
وأكد السعي المستمر لتبني التقنيات المتقدمة في مجالات مكافحة الجريمة الحديثة والمساعدة في التصدي لها بشكل استباقي على المستوى المحلي والدولي، حيث يساهم المشروع في تحقيق العدالة في الوقت المناسب، كما يؤثر على تحقيق أهداف جودة الحياة في الخدمات. توفير وسلامة المجتمع.
وأكد اللواء ابن علوان أن الفوز بالجائزة الدولية لأفضل الممارسات جاء استمراراً لجهود وزارة الداخلية في دعم السلامة والأمن وتحسين جودة الحياة الآمنة من خلال تقديم مشاريع وخدمات شرطية مبتكرة تدعم تقديم الخدمات الأمنية. أفضل الممارسات والعمليات والأنظمة والمبادرات التشغيلية والإدارية والتعلم من تجارب الآخرين لتحسين نظام العمل في دولة الإمارات العربية المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى