أخبار العالم

شرطة دبي تضم “ديار للتطوير” لصالح “إسعاد”

دبي: “الخليج”
وقع مركز بطاقة إسعاد في القيادة العامة لشرطة دبي وشركة ديار للتطوير مذكرة تعاون يحصل بموجبها حاملي بطاقة إسعاد على خصم 20% على أسعار الغرف والأطعمة والمشروبات في جميع فنادق الشركة، وخصم 10% على تأجير العقارات و خصم 10% على… تكاليف الصيانة.
وقع الاتفاقية شرطة دبي، منى العامري، رئيس مركز إسعاد للبطاقات، وسعيد محمد القطامي، الرئيس التنفيذي لشركة ديار للتطوير، بحضور العقيد مسعود الحماد، نائب مدير مركز إسعاد للبطاقات، وعدد من الأفراد والمسؤولين. من كلا الجانبين.
وأكدت منى العامري أن هذا التعاون يأتي في إطار رغبة القيادة العامة لشرطة دبي في تعزيز شراكاتها مع الحكومة والقطاع الخاص، لتحسين استدامة السعادة وجودة الحياة لجميع أصحاب بطاقة إسعاد.
وأضاف: «ملتزمون، بتوجيهات الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، بتقديم مبادرات وخدمات مميزة ونوعية للارتقاء ببطاقة السعادة إلى مستويات رائدة مقارنة بنظيراتها، و وترسيخ مقومات السعادة وأسبابها، ومواكبة توجهات الدولة في نشر السعادة بين أفراد المجتمع».
من جانبه، قال سعيد محمد القطامي: «تعكس مبادرة إسعاد رغبة ديار في خلق بيئة عمل محفزة من خلال بناء شراكات مثمرة مع السلطات المحلية. ونأمل أن يترك هذا التعاون أثراً إيجابياً لدى الموظفين ويعمل على تحفيز الإنتاج المؤسسي. “

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى