أخبار العالم

الجزيرة تعود بالزمن إلى الوراء… وتتراجع نحو النصر

أبوظبي: محمد مصطفى
واستعاد الجزيرة نغمة الانتصارات من جديد، بعد تحقيقه فوزاً مهماً على النصر 3-1، ليستعيد ثقته وشخصيته في الوقت المناسب، بعد الهزائم في الجولتين الأخيرتين أمام بني ياس والشارقة.
حقق الجزيرة فوزه الثاني في دوري أدنوك للمحترفين، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط، ويتقدم إلى المركز السابع، ويتجنب تكرار أسوأ موسم له 2017-2018 عندما جمع 4 نقاط فقط.
عوامل عدة ساهمت في فوز الجزيرة وعودته إلى سكة الانتصارات، أهمها الروح العالية والرغبة التي أظهرها اللاعبون، ومشاركة عدد من العناصر البعيدة عن فريق عموتة، فضلاً عن أسلوب اللعب الذي اعتمده. عودة الجهاز الفني إلى خطة 4-4-4-1 التي كان يلعب بها الفريق.
وشهدت المباراة تألق الثنائي الوافد الجديد نبيل فقير الذي لم يكمل المباراة بداعي الإصابة التي كانت أحد أسباب الفوز بتسجيل هدف وتمريرة أخرى، وهو ما يؤكد أن القادم أفضل بالنسبة لنا. اللاعب والفريق، كما تألق برونو أوليفيرا بشكل رائع وتمكن من تسجيل ثنائية، وفي المقابل فشل علي مبخوت، لاعب النصر ونجم الفريق السابق، في زيارة شبكة علي خصيف.
أما النصر، ففشل «العميد» في العودة إلى قوته المبكرة، وسقط في فخ الخسارة للمرة الثانية على التوالي، ولم يقدم أي عذر لتجنب الثلاثية، وانتهت المباراة في إرباك خطير. حيث انخفض مستوى عدد من اللاعبين ويحتاج ألفريد شرويرد إلى التصحيح قبل الجولة المقبلة.
وشدد المغربي حسين عموتة مدرب الجزيرة على أهمية الفوز والنقاط الثلاث وقال: فوز مهم استعدنا به الثقة، وتوقعت مباراة صعبة أمام فريق جيد لكن المسؤولية والروح مع الفريق. التي لعبها لاعبونا سمحت لهم بتسجيل 3 أهداف في 4 مناسبات، وهو ما منحنا الثقة على عكس المباريات السابقة.
وأضاف: “لعبنا المباراة بتوازن جيد بين الدفاع والهجوم، وكنا نتوقع عودة النصر للمباراة في الشوط الثاني، لذا طلبت من اللاعبين اللعب بتركيز وتوازن مع البحث عن الهدف”. . حتى نتمكن من الحصول على ما نريد وكسب النقاط في المباراة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى