أخبار العالم

اختتام منافسات “دبا لمصارعة الذراعين”.

الفجيرة: نزار جعفر
تمكن لاعبون من أرمينيا وأوكرانيا من الفوز بميداليات ذهبية كبرى في بطولة تحدي دبا كلاسيك لمصارعة الذراعين للهواة والمحترفين، التي نظمها اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية في مسرح جمعية دبا للثقافة والفنون، بمشاركة 100 لاعب من جنسيات مختلفة.
وأظهر اللاعبون الإماراتيون، رغم عدم وصولهم إلى منصة التتويج، مستويات فنية جيدة بين أبطال العالم، وقادت النتائج البريطاني جيفري بيتر للفوز بذهبية المفتوحة والماستر، والأرمني فاجكان للفوز بذهبية اليد اليسرى في وزن 85 كجم. في الوزن، والأوكراني مكسيم بذهبية اليد اليمنى، كما حصل الأرمني إيريك جاتنان على ذهبية وزن فوق 85 كيلو جراما لليد اليمنى واليسرى، بينما فاز الأردني عبد العزيز الهندي بلقب بطل. بطل فئة الشباب وذهبية نفس الفئة في وزن 85 كيلو جراما، وحصل البلغاري خريستو دانيلوف على ذهبية وزن 75 كيلو جراما.
وأعرب فيصل الغيص الزعابي عضو مجلس إدارة اتحاد بناء الأجسام عن سعادته بالنجاح والإقبال الكبير الذي شهدته البطولة وكذلك التنظيم المتميز والجهود المقدرة التي بذلتها جمعية دبا للثقافة. والفنون، كما أشاد بمركز دبا لكمال الأجسام لتوفير الوسائل اللازمة لتنظيم البطولة بنجاح.
وأكد سالم خميس الصريدي رئيس اللجنة المنظمة رغبتهم في دعم كافة البطولات التي تستضيفها الفجيرة وإبرازها بشكل مميز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى