أخبار العالم

ويواجه الوصل أهلي جدة بطموح الفوز في مباراته الآسيوية الثانية

دبي: علي نجم
في الثامنة من مساء اليوم، يخوض فريق الوصل مباراته القارية الثانية، حيث يستقبل ضيفه أهلي جدة على ملعب ملعب الوصل، في مباراة للوصول إلى النقطة السادسة في دوري أبطال آسيا. للنخبة، بعد فوز «الإمبراطور» على باختاكور 1-0 في الجولة الأولى.
وتمثل مباراة اليوم فرصة للوصل والأهلي لتضميد جراحهما المحلية، بعد أن مني «الإمبراطور» بالهزيمة الخميس الماضي في دار الزين أمام العين في الجولة الرابعة من دوري أدنوك للمحترفين، فيما ولا يعيش الأهلي أياما سعيدة بعد الهزيمة الأخيرة أمام القادسية بهدف من أوباميانج.
ويتطلع الوصلاوية اليوم إلى اختتام المباراة الكبيرة، وتأمين النقاط الكاملة للاستفادة من الكادر الأرضي والجماهير، وتعزيز مكانة الفريق في ترتيب المسابقة، خاصة بعد العودة من طشقند بالنقاط الثلاث في الترتيب. . الجولة الأولى.
ويجب على لاعبي الوصل أن ينسوا مرارة الهزيمة أمام العين، ويطمحون لفتح صفحة المشاركة القارية بطموحات كبيرة، خاصة وأن التعويض بالفوز على منافس مرشح للقب القاري، مقارنة بالأسماء الدولية التي خاضها في فريقه، سيبني قوة وثقة الفهود قبل المنافسة في المنافسة القادمة.
وسيراجع المدرب الصربي ميلوس الاختيارات الفنية التي قام بها في مباراة العين، والتي كانت الأسوأ في مبارياته خارج ملعبه مع الفريق منذ توليه المهمة رسمياً في يوليو 2023.
وتنتظر الجماهير بفارغ الصبر رؤية ردة فعل اللاعبين لإعادة حلاوة الفوز للفريق، والتغلب على منافسه بجدارة، وهو أهلي جدة الذي يضم في تشكيلته نخبة من النجوم العالميين على رأسهم البرازيلي فيرمينو، الجزائري رياض محرز والإيفواري كيسي، بالإضافة إلى الإنجليزي إيفان توني.
الأخطاء الدفاعية
ويجب على الفريق الأصفر معالجة النقائص الدفاعية التي واجهها أمام العين وتجنب العيوب التي ظهرت مع عدم تطبيق اللاعبين لأسلوب المدرب، خاصة مع التغييرات التكتيكية التي أجراها والتي تسببت في حرمان الفريق من الجهاز الفني. الشكل الذي ميزه في آخر 40 مباراة لعبها مع المدير الفني الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى