أخبار العالم

«الفردان للصرافة» تتعاون مع «دبي للتأمين» في اشتراكات «البطالة»

دبي: “الخليج”
وقعت شركة الفردان للصرافة مذكرة تفاهم مع شركة دبي للتأمين، باعتبارها عضواً ومشغلاً لمجمع التأمين ضد البطالة، تمكن العملاء المسجلين في نظام التأمين ضد البطالة من تحصيل مطالباتهم بسهولة من خلال أكثر من 87 فرعاً لشركة الفردان للصرافة في جميع أنحاء الإمارات. ومن خلال هذه الشراكة، أصبحت شركة الفردان للصرافة أول شركة صرافة في دولة الإمارات العربية المتحدة توفر القدرة على دفع مطالبات التأمين ضد البطالة للعملاء.
ووقع مذكرة التفاهم حسن فردان الفردان، الرئيس التنفيذي لشركة الفردان للصرافة، وعبد اللطيف أبو قورة، الرئيس التنفيذي لشركة دبي للتأمين ورئيس مجلس إدارة مجمع التأمين. وتهدف هذه الشراكة الاستراتيجية إلى تقديم الدعم للأشخاص في أوقات الحاجة من خلال سهولة الوصول إلى دفع مطالبات التأمين، مما يعكس التزام الطرفين المشترك بضمان الراحة والرعاية لعملائهم.
وبموجب هذا التعاون، يمكن لمواطني دولة الإمارات والمقيمين المسجلين في نظام التأمين ضد البطالة والذين يحملون تأشيرة إماراتية سارية أو بطاقة هوية الإمارات الحصول على دفعات التأمين ضد البطالة من أي فرع من فروع الفردان للصرافة على مستوى الدولة. باستخدام أنظمة التحقق الفوري، يمكن للعملاء سحب أموالهم في نفس اليوم، مما يضمن عملية صرف مبسطة.
وأكد حسن الفردان أهمية هذه الشراكة قائلاً: “إن هذا التعاون الذي أطلقناه مع شركة دبي للتأمين التي تمثل مجمع التأمين، يسلط الضوء على التزامنا بدمج أفراد المجتمع في النظام المالي وتقديم الدعم اللازم لهم”. .
من جانبه أكد عبد اللطيف أبو قورة على أهمية هذه الشراكة بقوله: “نحن سعداء بهذا التعاون مع شركة الفردان للصرافة نيابة عن مجمع التأمين والذي سيوفر قنوات دفع أوسع لمطالبات التأمين والتأمين ضد البطالة من خلال الشبكة من فروع الفردان للصرافة بما يلبي تطلعات المشتركين في مجمع التأمين من حيث سهولة الحصول على التعويضات، ويعكس التزام مجمع التأمين بتقديم أعلى معايير الجودة للخدمات بما يتماشى مع مؤشرات نظام التأمين الحكومي الحكومي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى