أخبار العالم

جو دومارز: مشجعو الدوري الاميركي للمحترفين لديهم موعد مثير في أبو ظبي

يترقب عشاق كرة السلة في الإمارات والمنطقة، انطلاق مباريات دوري NBA 2024 NBA في أبوظبي، المقدمة من شركة ADQ القابضة، والتي ستشهد مواجهتين بين فريق بوسطن سيلتيكس، الفائز بلقب الدوري الأمريكي للمحترفين 18 مرة، والحالي. البطل دنفر ناجتس يومي 4 و 6 أكتوبر على ملعب الاتحاد أرينا في أبوظبي.
وكما اعتاد عشاق الرياضة في أبوظبي على خوض تجارب غير مسبوقة، تشهد نسخة هذا العام حضور نخبة مكونة من أبرز أساطير ونجوم كرة السلة للمشاركة في الفعاليات الجانبية وإضافة المزيد من الروعة لتجربة الزوار، وعلى رأسهم جو دومارز، نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي لعمليات كرة السلة في الاتحاد الوطني لكرة السلة (NBA)، قاعة مشاهير الدوري الاميركي للمحترفين، بطل الدوري الاميركي للمحترفين مرتين وأفضل لاعب في النهائيات.
وأكد دومارس أهمية هذا الحدث الذي تستضيفه أبوظبي ومساهمته في تعزيز التفاعل مع جمهور كرة السلة العالمي. كما قدم بعض النصائح للفريقين وأبدى إعجابه بإمارة أبوظبي.
وأكد دومارس حماسه لبدء المباريات، مسلطاً الضوء على هذه التجربة الفريدة لعشاق كرة السلة في الإمارات، خاصة أنها تضمن فرصة مشاهدة مواجهة قوية بين فريقي بوسطن سيلتيكس الفائز باللقب ودنفر ناغتس من الدوري الأميركي لكرة السلة.
وقال دومارز: «أتوقع أن نشهد منافسة قوية وأجواء مذهلة هنا في الإمارات مع بداية المباريات، وأعتقد أن اللاعبين سيقدمون كل ما لديهم في إطار الاستعداد للموسم المقبل».
وأشار دومارس إلى دور هذه المباريات في ضمان جاهزية الفريقين قبل انطلاق الموسم، فضلا عن مساهمة الأجواء التنافسية في تشكيل ملامح موسم الدوري المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى