أخبار العالم

ومن الممكن أن يواجه مبابي شقيقه الأصغر إيثان في دوري أبطال أوروبا

مدريد- أ ف ب
انضم المهاجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي إلى تشكيلة ناديه ريال مدريد الإسباني لمواجهة ليل، التي تضم شقيقه الأصغر إيثان، في المباراة المقررة الأربعاء ضمن الجولة الثانية لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وتعرض مبابي لإصابة في الفخذ الأيسر الأسبوع الماضي في مباراة بالدوري الإسباني أمام ديبورتيفو ألافيس، حرمته من اللعب في الديربي أمام أتلتيكو مدريد أمس الأحد.
وظهر مبابي في القائمة الرسمية التي أعلنها النادي المدريدي، اليوم الاثنين، عبر حسابه “X”، رغم أن وسائل إعلام إسبانية ذكرت في الأيام الأخيرة أن فترة غياب مبابي قد تصل إلى 3 أسابيع.
ونقلت وكالة فرانس برس عن مصدر في ريال مدريد قوله إن مبابي سيسافر مع الفريق إلى ليل وسيكمل جزءا من التدريب الجماعي يوم الثلاثاء لمعرفة ما إذا كان سيتمكن من اللعب ومواجهة شقيقه الأصغر إيثان. لاعب ليل .
وقدم مبابي، الذي انضم إلى ريال مدريد قادما من باريس سان جيرمان هذا العام، أداء رائعا هذا الموسم، حيث سجل سبعة أهداف للنادي في تسع مباريات بجميع المسابقات.
المثير أنه بعد إعلان قرعة دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي، نشر إيثان مبابي صورة على حسابه على منصة “إنستغرام”، تجمعه بشقيقه، وعلق: “ريال مدريد سيواجه ليل.. إنه أيضًا صراع بين الاثنين”. أخوي مبابي.” انضم إيثان البالغ من العمر 17 عامًا إلى ليل في وقت سابق من هذا الصيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى