أخبار العالم

«شباب الشارقة» ينظم حملة «الروح الرياضية.. واللعب النظيف».

في إطار حرصها على ترسيخ ثقافة الروح الرياضية، تنظم شباب الشارقة التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، حملة مجتمعية تحت شعار “الروح الرياضية.. واللعب النظيف”، تهدف إلى الارتقاء بالروح الرياضية. والتوعية بأهمية اللعب النظيف والاحترام المتبادل بين الرياضيين والمشجعين، وذلك في إطار التزامها بتنشئة أجيال ملتزمة بالقيم الأخلاقية في الملاعب.
ومن أهم الأنشطة التي شهدتها الحملة مشاركة بعض أعضاء مراكز شباب الشارقة في مرافقة اللاعبين عند دخولهم الملعب مرتدين قمصاناً تحمل شعار الحملة “الروح الرياضية.. والإنصاف”، في خطوة مشهد مميز ليوجه رسالة مباشرة للمجتمع الرياضي والمجتمعي، مضمونها التأكيد على أهمية الالتزام بمبادئ اللعب النظيف، وإظهار سمات الروح الرياضية في المواقف المختلفة، داخل الملاعب وخارجها.
وستتضمن الحملة، التي ستقام بالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي ومختلف الأندية الرياضية في الإمارة، العديد من المبادرات المبتكرة التي تركز على نشر رسائل توعوية تدعو الرياضيين والمشجعين إلى تبني القيم الإيجابية تجاه المنافسة العادلة والتشجيع الإيجابي والتشجيع الإيجابي. نبذ كافة أشكال العنف والتعصب الرياضي، بما يساهم في خلق بيئة رياضية آمنة وجو صحي مناسب لممارسة ومتابعة الأنشطة والمسابقات في إطار أخلاقي عالي يجسد شخصية شباب الوطن. الإمارات. .
وتعكس الحملة الرؤية الاستراتيجية لشباب الشارقة “شريك مجتمعي في بناء وتمكين أجيال واعية ومؤثرة” والتي تتطلع إلى تضافر الجهود وتفاعل جميع المؤسسات والأفراد من المجتمع المحلي والإماراتي مع مبادرات الحملة لتحقيق هدفها النبيل. أهداف تعزيز السلوك الإيجابي وأخلاقيات اللعب النظيف.
وتؤكد الحملة الدور الريادي البارز لشباب الشارقة في بناء جيل رياضي يقدر المنافسة الشريفة ويدرك أهمية الالتزام بالأخلاق الرياضية التي تعكس الصورة الذهنية المشرفة لأبناء إمارة الشارقة في مختلف المسابقات الرياضية على المستوى الوطني والعالمي. المستوى الدولي. المستويات الدولية بروح عالية من الأخلاق والمسؤولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى