أخبار العالم

“شمندر”… أول قناة صوتية للأطفال في المنطقة

دبي: “الخليج”
بالتزامن مع انعقاد الدورة الرابعة لـ”مهرجان دبي بودفيست”، أعلنت شركة “صوت” الرائدة في مجال الإعلام الرقمي بالتعاون مع نادي دبي للصحافة، عن إطلاق بودكاست “شمندر”، وهي قناة تقدم تجربة مختلفة تماماً عن المألوف، حيث كانت هذه القناة المبتكرة باللغة العربية تستهدف شريحة من الأطفال.
وتنبع هذه الخطوة من إيمان نادي دبي للصحافة وشركائه الإقليميين والدوليين بضرورة مواكبة التوجهات الرقمية المستقبلية وإنتاج محتوى صوتي عالي الجودة يركز على الجماهير الناطقة باللغة العربية من كافة فئات المجتمع.
قال رمزي تسدل، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة صوت: “ندعو العائلات العربية لاستكشاف مجموعتنا المبتكرة من برامج وقصص الأطفال الملهمة، المصممة للترفيه والتعليم وتعزيز التواصل الأعمق مع اللغة والثقافة والتراث العربي”.
بدورها، قالت مريم الملا، مدير نادي دبي للصحافة بالإنابة: «فخورون بأن دبي بودكاست منصة عربية وعالمية لإطلاق عشرات المبادرات المبتكرة لدعم صناعة البودكاست العربية، ويسعدنا أن نعلن إطلاق أول بودكاست من نوعه مخصص للأطفال”.
بالإضافة إلى المحتوى الأصلي الذي تقدمه شمندر، ستشمل العروض المبتكرة التعاون مع المبدعين المناسبين للأطفال مثل: آدم ومشمش، وهي منصة للأطفال تجمع بين الموسيقى والتعليم، ودار السلوى، دار نشر مستقلة حائزة على جوائز مخصصة لـ نشر الكتب العربية للأطفال والمراهقين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى