أخبار العالم

طرق دبي تطلق خطتها الخمسية للصحة والسلامة والبيئة

دبي: “الخليج”
أطلقت هيئة الطرق والمواصلات في دبي خطتها الخمسية الجديدة للصحة والسلامة والبيئة 2024-2028، والتي تهدف من خلالها إلى تعزيز مستوى الريادة في اتباع أفضل المعايير العالمية للسلامة والصحة في العمل في جميع مشاريعها ومنشآتها. خدمات.
وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود الهيئة لتوفير بيئة عمل إيجابية وفق أعلى المعايير للموظفين ومستخدمي خدماتها، وذلك تماشياً مع الهدف الثالث من الخطة الاستراتيجية للهيئة، وهو تحسين سلامة النقل، وتوفير بيئة آمنة. بيئة للمجتمع ودعم تكامل وسائل النقل وضمان نقل آمن ومرن وتحسين استمرارية الأعمال في إمارة دبي.
وتتضمن الخطة الخمسية أكثر من 133 مبادرة محددة سيتم تنفيذها على مدى 5 سنوات. وستركز هذه المبادرات على عدة محاور رئيسية في تنفيذها أهمها: تطبيق الذكاء الاصطناعي واستخدام تقنيات الثورة الصناعية الرابعة خلال. مراقبة وإدارة الصحة والسلامة والبيئة في أنشطة المنظمة، مع إيلاء اهتمام خاص لـ… ضمان استمرارية الجهود لتحقيق أعلى مستويات السلامة.
وقالت منى العصيمي المدير التنفيذي لقطاع الاستراتيجية والحوكمة المؤسسية بالهيئة: إن إطلاق الهيئة للخطة الخمسية يؤكد استعدادها للتطوير المستمر لأنظمة الصحة والسلامة لضمان صحة وسلامة موظفيها وأفرادها المعالين. مستخدمي خدمات المنظمة ومرافقها، مما يوفر بيئة عمل مثالية وإيجابية للجميع”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى