أخبار العالم

يوفر مصرف أبوظبي الإسلامي البطاقات المغطاة عبر الهاتف المحمول

أبوظبي: “الخليج”
أعلن مصرف أبوظبي الإسلامي عن إطلاق وظيفة رقمية شاملة جديدة تتيح للعملاء التقدم بطلب للحصول على بطاقة مصرفية مغطاة عبر تطبيق الهاتف المحمول. يسمح بالموافقة الفورية وتحديد الحدود في دقائق.
وسيعمل الابتكار الجديد على تحسين تجربة العملاء، وجعلها أكثر ملاءمة وسهولة، حيث سيتمكنون من الاختيار من بين مجموعة متنوعة من البطاقات الشخصية ومقارنة المزايا الفريدة لكل منها مباشرة من التطبيق. تم تصميم هذه الميزة لتحسين سهولة الاستخدام والسماح للعملاء بمتابعة طلبات بطاقاتهم بسلاسة، من خلال بضع نقرات بسيطة على أجهزتهم المحمولة. بمجرد تقديمه، سيتم تقييم كل طلب على الفور، مما يوفر للعملاء تعليقات فورية حول حالة الموافقة. يتمتع العملاء بالمرونة اللازمة لتغيير حدود تغطية بطاقاتهم وتفضيلات الدفع بناءً على احتياجاتهم وتطلعاتهم، مما يضمن بقاء قراراتهم المالية تحت سيطرتهم الكاملة.
يمكن استخدام الوظيفة الرقمية الجديدة من خلال تجربة خالية تمامًا من الأوراق، وبالتالي لن يكون من الضروري تقديم أي مستندات. ويمكن للعملاء الحصول على البطاقة الرقمية، مع إمكانية تشفيرها واستخدامها بشكل فوري خلال دقائق.
تم تصميم هذه الوظيفة من خلال عملية بسيطة وواضحة، بناءً على خوارزميات ذكية وقواعد المخاطر، مما يضمن الكفاءة والسلامة. عندما يحصل العملاء على بطاقاتهم، يمكنهم الاستفادة من مجموعة واسعة من خدمات البطاقات، مثل البطاقات الإضافية وتحويلات الرصيد، والتي يمكن الوصول إليها عبر المنصات الرقمية.
وقال فرناندو بلازا، رئيس قسم الخدمات الرقمية بالبنك: “من خلال إتاحة الوظائف المتقدمة للبطاقات المغطاة عبر تطبيق الهاتف المحمول الخاص بالبنك، فإننا نؤكد التزامنا بتزويد العملاء بخدمة سلسة ومحفزة ودعم. “بفضل التصميم المحسن لواجهة المستخدم الخاصة بنا، يمكن للمستخدمين الاختيار بسهولة من بين مجموعة متنوعة من البطاقات المخصصة، ومقارنة الميزات وتحديد اختياراتهم، من خلال بضع نقرات بسيطة فقط.”
وقال أميت مالهوترا، الرئيس العالمي للخدمات المصرفية للأفراد في البنك: “يسعدنا أن نقدم هذه القدرة الرقمية الجديدة لعملائنا، والتي تعكس التزام البنك الثابت بتلبية الاحتياجات المتغيرة لعملائه. ومن خلال إتاحة التقدم بطلب للحصول على البطاقات المغطاة وإدارتها بسهولة وسلاسة، من خلال تطبيق الهاتف المحمول الخاص بنا، سنضمن راحة العملاء ونسمح لهم بالتحكم بشكل أكبر في قراراتهم المالية.
لبدء عملية التقديم للحصول على البطاقات المصرفية المغطاة للبنوك، ندعو العملاء إلى تسجيل الدخول إلى تطبيق الهاتف المحمول، ثم الضغط على أيقونة “البطاقة المغطاة” واتباع خطوات سهلة وبسيطة لإكمال طلباتهم بكفاءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى