أخبار العالم

76 ثرياً في «آيبكس 500» دبي

دبي: “الخليج”
وتستعد شركة Viavi Investments لاستضافة قمة IBEX 500 Dubai وورشة عمل مركز دبي المالي العالمي، المقرر عقدها في 10 أكتوبر 2024 في نفس المركز. سيجذب هذا الحدث الدولي مجموعة حصرية من 76 من الأفراد ذوي الثروات والمؤسسين والرؤساء التنفيذيين لشركات Fortune 500 من جميع أنحاء أوروبا والمملكة المتحدة وتايوان وسنغافورة وتركيا، ويمثلون مجتمعين قيمة صافية قدرها 1.73 تريليون دولار. باعتبارها شريكًا رئيسيًا للحدث الاستثنائي القادم، فإن شركة Viafi Investments لديها مهمة تتمثل في المساهمة في النمو الاقتصادي لإمارة دبي والتعاون مع مركز دبي المالي العالمي لجذب الشركات والمكاتب العائلية ذات المستوى العالمي. ويهدف هذا الاجتماع رفيع المستوى إلى إعطاء المشاركين نظرة مباشرة على الفرص المتاحة لتأسيس شركات قابضة ومكاتب عائلية في مركز دبي المالي العالمي.
وستصاحب قمة IBEX 500 في دبي ورشة عمل متخصصة يديرها مركز دبي المالي العالمي وشركة فيافي للاستثمار. وستتيح ورشة العمل للمشاركين فرصة الوصول إلى مناقشات يقودها الخبراء حول فوائد الاستثمار في دبي، مع التركيز على سهولة بدء الأعمال التجارية والمزايا التنظيمية والفرص طويلة الأجل. كما سيستفيد المشاركون من التسجيل الأولي لتأسيس شركاتهم الخاصة داخل مركز دبي المالي العالمي.
وقال باتريك بيلاتي، الرئيس التنفيذي لشركة فيافي للاستثمارات: “يسعدنا أن نرحب بالأفراد الأكثر تأثيراً في العالم من ذوي الثروات العالية في دبي.
وتهدف القمة وورشة العمل إلى تطوير العلاقات المتبادلة بين شركة فيافي للاستثمارات وشركات فورتشن 500، كما تهدف إلى تعزيز سمعة دبي باعتبارها الوجهة الأكثر شعبية للاستثمار إقليمياً وعالمياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى